نصائح تدخل الفخامة الى المنزل




قد تحتاجين احيانا الى تغيرات في ديكورات منزلك ولكن ذلك يتطلب جهدا ومالا ولكن لارساء القليل من تلك الفخامة على منزلك نقدم لك طرقا بسيطة تحققين فيها املك المنشود :


اعتمدي الستائر الداخلية :


فكرة جديدة  تكونين قد ادخلتها على ديكور منزلك  تزيد أناقة وترف منزلك ويمكنك اعتمادها للفصل الجزئي بين غرفة وأخرى أو كي تخلقي جوّاً من الحميمية في منزلك ذو المساحة الكبيرة والشاسعةلكن عليك تنسيق الستارة بألوان الأثاث واختاريها بجانب واحد فقط


 أدخلي قطعة أثرية الى حمامك :


يمكنك أن تختاري لحمامك في حال كان بحجم كبير، قطعة كلاسيكية قديمة التصميم توحي بأنّها أثرية، على غرار إبريق العروس الأبيض والمذهّب أو الطاولة الصغيرة الجانبية أو حتّى يمكنك إعتماد المغطس المنفرد الجانبيّ.


تخلّي عن اللوحات لصالح الأطباق مثلاً :


كي تعبّري عن ثقافتك، وعن البلدان التي زرتها، اختاري لجدران منزلك الأطباق السياحية، المزخرفة والتي تحمل في طياتها أجمل صور المدن والعبارات الغريبة. أكثري منها وانثريها بطريقة عشوائية نوعاً ما. احصريها على جدار واحد.


 ثبّتي اللوحات في أمكنة غير اعتيادية :


كي تخرجي من الكلاسيكية وتتمكّني من الاستفادة من جمالية اللوحات حتّى حين لا تتسع لك الجدران، ننصحك بكلّ بساطة أن تضعي اللوحات المفضّلة لديك على ثلاثيات القوائم الخشبية، وأن تركنيها جانباً أو أن تعلّقي أكثر من لوحة بشكل عامودي