فستان الزفاف يعبّر عن شخصيتك



فستان الزفاف هو الفستان الذي تحلم به كل فتاة، وتختلف أحلام كل فتاة عن شكل وموديل فستان زفافها من واحدة لأخرى، هذا الاختلاف يعبّر عن مجموعة من الصفات الشخصية التي تتحلّى بها هذه العروس وتختلف فيها عن الأخرى. فيما يلي توضيح كيف يعبّر فستان زفافك عن شخصيتك ؟!..


- فستان على شكل حرف A:

أنتِ تمتلكين شخصية رومانسية للغاية، وتفضلين دائماً أن تكوني محطّ إهتمام الجميع من حولك. تحبّين التسلية وتجعلين أصدقائك دائماً مبتسمين.

- فستان مستقيم ذو إنفراج قليل:

أنتِ تمتلكين روح مرحة وشخصية وقورة محبّبة من الجميع.

- فستان على شكل حورية البحر أو ذو ذيل سمكة:

أنتِ فتاة ساحرة ذات ثقة عالية في ذاتها. دائماً محددة فيما تحتاجين إليه، كما أنك لا تخافي أبداً من التعبير عن نفسك أو ما تشعرين به.

- بدلة بيضاء:

لديك ذوق غير تقليدي دائماً في كل الأشياء ولا تخافين أن تتحركي ضد التيار في أي وقت مادام هذا يعبر عنك.

- فستان من نوع:Tea—length

أنتِ رومانسية عاشقة للأفلام القديمة. تحبّين قضاء عطلتك في التسوق كما أن لك طريقة خاصة وسحر خفي في جذاب الناس من حولك.

- فستان ذو تصميم حديث:

هذه الفساتين عادة ما تكون مختلفة عن الباقي ذات طابع مميز، وحتى قد تكون مصنوعة من أجلك أنتِ وحدك ولكن حينها يكون الثمن باهظ قليلاً. ولكن هذا النوع من الفساتين يعبر عن أنك شخصية تحبين الإهتمام بكل التفاصيل كما تحبين الإستمتاع بكل لحظة إلى أقصى درجة كما أنك تحبين الإختلاف ولفت الإنتباه بشخصيتك لجريئة.

- الفستان ذو الدنتيل:

إختيار الدنتيل في فستان الزفاف يدل على أنكِ شخصية جادة تحبّين تحمل المسؤولية، كما أنك حالمة ويعيقك الخجل أحياناً عما تريدين القيام به. يحب من حولك التحدث معك وأخذ إستشارتك.

- الفسان ذو الذيل الطويل:

الفتاة التي تختار الفستان ذو الذيل حالمة بشكل أكبر من باقي الفتيات، ومع ذلك فهي تعرف جيداً ماذا تريد من الحياة، كما أنها تحب الضحك والمفاجئات. يعطي هذا الفستان الإنطباع بأن التي ترتديه تمتلك زمام الأمور.

- فستان الروز الفاتح:

أنتِ فتاة فائقة الأنوثة ومع ذلك فأنتِ شخصية إستقلالية إلى أبعد الحدود، كما أنك تضعين مشاعر الآخرين في الإعتبار عند إتخاذك قرار ما؛ ولكنك في النهاية تختارين ما يمليه عليك قلبك.

- فستان ستان طويل مستقيم:

هذا الفستان يعبر عن أنك هادئة دائماً تتمتعين بهدوء الأعصاب عند حلّ المشاكل أو التفكير فيها.