"لايف ستايل" تطلق مجموعة حصرية من اكسسوارات ديكور المنزل

"لايف ستايل" تطلق مجموعة حصرية من اكسسوارات ديكور المنزل



تصميمات فاخرة من جين سيمور و كاثلين كوزيك و إليت دي آرت مزينة بمجوهرات سواروفسكي الفاخرة

تطرح "لايف ستايل"، وجهة العائلة المفضلة للتسوق في المنطقة، مجموعة حصرية من قطع الديكور الداخلية الفاخرة ضمن تشكيلات مبتكرة بأيدي أشهر مصممي الديكور مثل Jane Seymour و Kathleen Koszyk.

وفي سعيها الدائم لتقديم كل ما هو عصري ومبتكر في عالم الديكور، تقدم "لايف ستايل" تشكيلة الممثلة الشهيرة جين سيمور والحائزة على جوائز Emmy®  و  Golden Globe®والتي تعكس شغفها بالفنون والألوان المستوحاة من جمال الطبيعة الخلّابة. وفي هذه المناسبة تقول جين: "أقوم بمزج العديد من عناصر الفن والألوان لأبتكر تصاميم جديدة تعبر عن الأناقة والجمال، الذان هما العنصران الأهم عندما أقوم بابتكار التصاميم التي تناسب ما يعرضه "لايف ستايل" من قطع مميّزة ومبتكرة لتكون حصرية للعلامة، حيث يمكن للقطع الفنيّة أن تبدو جميلة في العرض  المنفرد أو ورائعة ضمن مجموعة متناسقة وجذابة." 
تقوم مصممة الديكور، الحائزة على العديد من الجوائز، كاثلين كوزيك بابتكار تصاميم فنية تتخطى كافة الصيحات الحالية وتستبق الزمن، حيث تعبر عن ذلك بالقول: " تتسم فلسفتي بالطابع الكلاسيكي والبساطة، حيث أنني أتعامل مع التصاميم مثل تعاملي مع أزيائي تماماً. بغض النظر ما إذا كان التصميم ينتمي للحقبة المعاصرة أو الانتقالية أو التقليدية، المهم أن يحتوي على تلك اللمسة الحسية الكلاسيكية التي يمكن فهمها بسهولة."
تعليقاً على ذلك، يقول سيد باشا، أحد أهم المورّدين لدى "لايف ستايل" للديكور المنزلي: " يغمرنا الحماس للعمل مع كل من جين سيمور وكاثلين كوزيك خلال إطلاق علامتهما في منطقة الشرق الأوسط. حيث تعكس مجموعة التصاميم مزيجاً رائعاً يجمع بين الفنّ المعاصر والكلاسيكي في آن واحد مما سينال إعجاب السوق المحلية."
ولتستكمل "لايف ستايل" هذه المناسبة على أكمل وجه، قامت بتزيّن قطع الديكور من Elite D’Art  بزخارف من مجوهرات سواروفسكي الساحرة لتمنح منزلكم طابعاً فاخراً ومميّزاً.

تتوفر مجموعة تشكيلات قطع الديكور الجديدة من "جين سيمور" و "كاثلين كوزيك" و "إليت دي آرت" المزيّنة بمجوهرات "سواروفسكي" حصرياً لدى "لايف ستايل" في جميع متاجرها في المنطقة وبأسعار معقولة. 






















حول لايف ستايل

تعتبر لايف ستايل مفهوماً عصرياً ومتطوراً لتجارة البيع بالتجزئة فهي تحمل كل سحر الموضة المعاصرة وأناقتها، فهي تقدم لزبائنها تشكيلة واسعة وحصرية من المنتجات الملائمة لشخصياتهم وبيوتهم، والتي تشمل الديكورات المنزلية والأثاث ومستلزمات الحمامات والعطور المنزلية ومواد التجميل والعطور والملابس والحقائب ومنتجات السبا والهدايا. لذا فإنه عند زيارة لايف ستايل فإن الزبائن سيكونون على ثقة من أنهم سيجدون عالماً يحصلون فيه على جميع احتياجاتهم على حسب كل رغبة وذوق. 
مع أكثر من 171 متجرا في جميع أنحاء الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعمان وقطر والأردن ولبنان ومصر والباكستان واليمن وليبيا وتنزانيا فإن لايف ستايل مستمرة في التوسع بشكل كبير مع عدد موظفين يصل إلى 2000 موظف ومساحة تتعدى المليون قدم مربع، حيث أصبحت ماركة مقربة من الجميع لاسيما النساء في منطقة الشرق الاوسط.