سر القامة الطويلة مع أحذية الودجز من شومارت



تضفي أناقة الكعب العالي بعداً جديداً من الثقة والتميز على إطلالتك، وفي معظم تصاميم الأحذية يتمركز كعب الحذاء تحت جزء من القدم فقط مما قد يجعلك تشعرين بالتعب سريعاً وتتردين في ارتدائه بشكل دائم.
أما في أحذية الودجز من شومارت يمتد الكعب العالي بتناسق على مساحة الحذاء والقدم بالكامل ليمنحك الراحة والأناقة التي تتناغم مع إطلالتك في كافة المناسبات. اختبري روعة رؤية الأشياء من الأعلى وتمتعي بطول إضافي لطالما حلمتِ به دون التخلي عن الراحة والأسلوب العملي مع تشكيلة أحذية الودجز من شومارت.

نبذة عن شومارت:

شومارت هي سلسة رائدة لمتاجر الأحذية، تطرح تشكيلات واسعة من السلع ذات الماركات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء اختيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. وقد تأسست في مارس عام 1990 في دبي، وتطورت من متجر أحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال "الأحذية والإكسسوارات" في منطقة الخليج حيث تضم 134 متاجر موزعة في كلٍّ من: الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان، واليمن، ومصر، وتانزانيا، وباكستان بالإضافة إلى متاجرها في أكثر من 30 دولة في باقي أنحاء العالم. وتقدم شومارت مجموعة واسعة من الماركات المحلية مثل: دوتشيني، وبابريكا، وبيبرمنت، وميسي، وجنيورز، وبيرفيت، وليتل ميسي إضافة إلى بعض الماركات العالمية الرائدة مثل: إيكو،  ولي كوبر، وبوما، وريبوك، وكانجاروز، وسكيتشرز، بالإضافة الى الإكسسوارات مثل: الأحزمة، وحقائب اليد، وحقائب الأمتعة، والمحفظات، والحقائب المدرسية، ومجموعة من منتجات العناية بالأحذية، والجوارب، وحقائب السفر، ومحفظات الجيب. لمزيدٍ من المعلومات حول شومارت، يُرجى الدخول على الموقع الإلكتروني التالي: