السحر والأناقة ضمن مجموعة "ستيف مادن" لربيع وصيف 2015 للسيدات





مجموعة من الصنادل، تصاميم الكعب العالي، الأحذية الرياضية والعصرية بصيحاتٍ جديدة كليّاً.

إن فتاة ستيف مادن رائعة، واثقة، ودائمًا مستعدة. هذا الموسم، طلتها مبهرة في جميع الأوقات وفي كافة أنحاء المدينة، ولباسها متكامل من الألف إلى الياء. لربيع 2015، تقدم ستيف مادن تشكيلة واسعةً من الأحذية المزيّنة بالمطبوعات والزينة، بدءاً من الأحذية الرياضية، الصنادل المسطحة إلى الأحذية القماشية والرياضية وتلك مع الكعب العالي للحفلات والمناسبات الخاصة. فتاة ستيف مادن دائماً على استعداد لتناول الغداء في وسط المدينة ومن ثمّ الاستمتاع بالكوكتيلات في الدور العلوي مع وسيمها عند غروب الشمس. 

فتاة ستيف مادن بعيدة عن رسوم الأزهار الحساسة، إنما هي جريئة، مزينة بالأزهار القوية لتضفي الثقة على كل خطوة تخطوها. ابتكرت ستيف مادن نماذج وزخارف أزهار مثالية لكل مناسبة. إن الصندل المسطح SANDDY هو الحذاء المثالي لفتاة المدينة الجريئة، بسحابه الحاد على طول النعل يضفي لمسة مبتكرة على الأزهار العلوية. ويبقى ال STEFANO الحذاء غير الرسمي لرحلة التسوّق النهارية ويخطف الأنظار برسوماته الزهرية على كعبه الأبيض. عندما يحلّ المساء وتريد اظهار الإمرأة المشاكسة في داخلها، تعتمد أنثى مادن على VARCITY و STECY، كلاهما بنعل مفرد وكعب جذاب يجعلها تأسر القلوب وتحبس الأنفاس. 

انها تطيل السهر في الليل، تستقطب الأنظار وتسترعي الإنتباه عند دخولها أي مكان. عندما تغرب الشمس هذا الربيع، تظهر بعضاً من ساقيها وتجهز للإحتفال. إن عرض أساليب الشبكة مثل FRINGLY، من الجلد المدبوغ من الكاحل إلى أسفل القدمين، يضفي خيالاً رائعًا ويأخذ الاطلالة الى مستوىً آخر كليّاً. مع هذه الجاذبية في قدميها، من المستحيل تماماً ألّا تبدو رائعة ومدهشة.

إن حذاء الرياضة هو ركن أساسي في مجموعة الربيع والصيف. ومع ذلك، إن أنثى ستيف مادن تهوى المغامرة هذا الموسم حيث ارتقت ستيف مادن بنماذج الأحذية الرياضية وتصميمها الساحر. توفّر مجموعة GARRDEN طولاً مميزاً وتألّقاً يضفي عليها نوعاً من السحر الآخاذ كما لو أنها تراقب الآفاق من جناحها في الطابق 12. 

إن أنثى ستيف مادن عصرية ومواكبة للموضة. تحب تصاميم الكعب العالي وأحذية الودجز، إلا أنها تتحمّس للأحذية المسطحة الرائعة. تتسلّل بالأحذية القماشية مثل BUHBA وECENTRCQ  ذات النهايات المعدنية والجلد الممزّق وتفاصيل الخياطة الدقيقة. يتباهى الصندل المسطح DONDDI بنهاية معدنية تمنحه طابعاً عصرية مميّز. 

من لا يحب أن يتألق؟ أنثى ستيف مادن تتألق بالأحجار الكريمة والطلة البهية ليلاً نهاراً، وتقوم بذلك باتقان. 
 بوجود الأحجار الكريمة المرصّعة والمتعددة الألوان، تصاميم BLAZZZED هي الحل الأمثل لكي تبدو أنثى ستيف مادن رائعة في النهار. وحينما هي تتمتع بالقهوة المثلجة من شرفة جناحها، فستعجب بصندل ZSAZA المرصّع بالأحجار الكريمة. عندما تغرب الشمس، تلوّن شفاهها بأحمر الشفاه وترتدي الكعب الفاتن ،AGGED. فسحر حذائها لا يقلّ عن سحر ابتسامتها. 
زوج مميز من الأحذية يستحق حقيبة فخمة على حد سواء. ولربيع 2015، تقدم ستيف مادن مجموعة من حقائب اليد الفاخرة التي تبحث عنها كل فتاة تهوى التألق والتفرّد، BTOTALLY، متوفرة بجلد الحيّة والمعادن المنقشة بأشكال كلاسيكية. 





















































حول "ستيف مادن"

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة "ستيف مادن" بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال. 
يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.