تشكيلة أحذية النساء لربيع وصيف 2015




يدفعكِ كل تصميم من ابتكارات مجموعة "Everything but the Dress" إلى عشق كافة تفاصيل هاواي لأنه يعكس طابعها الهيبي غير التقليدي وشغفها بالراحة أثناء الترحال.
عند توضيب حقيبة السفر استعداداً لرحلتكِ المقبلة تذكري أن تصطحبي حذاء الإسبادريل الكلاسيكي بالتطريز اللامع، والحذاء الرياضي بالتصميم العصري، وحقيبة اليد الصغيرة بالألوان المشرقة، وحذاء الكعب العالي الأنيق، والحذاء الخاص بحوض السباحة، والحذاء ذو الأطراف المدببة، وحذاء الودجز المريح، والصندل المفتوح على طراز المحاربين، فكل تصميمٍ منها يحمل خصوصيةً تميزه عن غيره. تشكل الأحذية والاكسسوارات الإنعكاس الحقيقي لتميّز شخصية المرأة على رمال الشاطئ وإبراز جمال سمرة بشرتها خلال سهرات الصيف المليئة بالمرح والحماس، وتعتبر السر وراء استكمال أناقتها المستوحاة من صفاء مياه البحيرات ومن إشراقة حقول الأزهار.

تستلهم تشكيلة السبعينات تصاميمها من العودة إلى الأحذية غير التقليدية ذات الأطراف المدببة لتبتكر منها العديد من التصاميم العصرية. بينما تتناغم خامات الأقمشة مع القصات الأنيقة لجلد الغزال وإضافات الدانتيل الناعم إلى كعب الودجز المريح، وتتزيّن الصنادل بالزخارف الهندسية والتدرجات اللونية الجذابة والنقوش الراقية. في حين يحمل حذاء الإسبادريل طابعاً رياضياً عفوياً بفضل المزج بين المطاط الأبيض والنقوش المستوحاة من الحيوانات. وتشكل الأحذية المسطحة بالنعل الأبيض المستوحى من أحذية الرياضيين مع لمسة من الأنوثة الصارخة العلامة الفارقة لتصاميم هذا الموسم.

يعكس الشبك الأسود طابعاً رياضياً عند إضافته إلى أحذية الصندل، بينما تطغى الفخامة على تصاميم "برايتون" عند تزيينها بالشباك الملونة والأربطة التي تحمل رسومات الأزهار. وتحمل أحذية الكعب العالي المصممة في إيطاليا من ضمن تشكيلة ‘Bond’ بصمة جديدة بعد إضافة الخامات اللامعة والنقوش الجريئة.

تتألق حقائب Saffiano الجلدية بتدرجات الذهبي والفضي والأبيض والمرجاني والأصفر والرمادي والأسمر ضمن تصاميم كلاسيكية مع إضافة لمسة من الاكسسوارات الفاخرة. وتتميز حقائب Saffiano الجلدية لهذا الموسم بتصاميم عصرية. كما تطرح كيرت جيجر صيحة جديدة تتمثل بحقيبة باللون الأسمر صغيرة بما يتناسب مع الاستخدام اليومي وكبيرة بما فيه الكفاية لتكون رفيقة سفرك دائماً. في حين تضفي الاكسسوارات الراقية تناغماً ملفتاً مع الحقائب العملية والحقائب الصغيرة.