جاذبية لا تقاوم مع تشكيلة اكسسوارات شومارت لربيع وصيف 2015




كشفت شومارت، سلسلة المتاجر الأقدم والأوسع في تجارة الأحذية والاكسسوارات في منطقة الخليج العربي، عن تشكيلتها الجديدة من الاكسسوارات التي تعكس أحدث صيحات الموضة المستوحاة من منصات العرض العالمية لربيع وصيف 2015 لتزيد من جاذبيتكِ خلال الموسم الجديد.

تقدم شومارت ضمن مجموعتها الجديدة من الحقائب ابتكاراتٍ منتقاة بعناية فائقة لتلبي أذواق شريحة واسعة من متتبعات الموضة وعاشقات الأناقة. وتجمع التصاميم بين المرح والبساطة والرقي. وتطغى تدرجات الباستيل باللون الأزرق والعاجي والأرجواني على موضة الحقائب مما يجعلها تتناغم مع الأزياء العملية المريحة. 

كما تعكس تشكيلة الموسم الجديد طيفاً من الجرأة والتميِّز لاعتمادها على المزج بين خاماتٍ وتصاميم مبتكرة لتمنحك إطلالة تخطف الأنظار. حيث تتناسق الخامات المختارة بدقة لتصميم حقائب العلامات الشهيرة مثل بابريكا وبيبرمنت وإل ولتتماشى مع إطلالتكِ في كافة الأوقات.

أما الحقائب الصغيرة فتحمل لمسةً جريئة تجسد جوهر موسم الربيع والصيف من خلال إضافة المطرزات الفاخرة والأحجار الملفتة التي غالباً مانراها في إطلالة الشهيرات على البساط الأحمر.


في حين تنبض الاكسسوارات المُزيَّنة بالمجوهرات البرَّاقة بألوان قوس قزح لتُنافس أرقى الحُلي. أما العلامة الفارقة في تشكيلة هذا الموسم فتظهر جليةً ضمن ابتكارات شومارت من الخلاخل والأساور ذات التصميم الأنيق الذي يعكس جمالية الزخارف والنقوش المستمدة من الأزهار ومن جمال الطبيعة.  ويضفي لون الذهب الوردي والأبيض اللؤلؤي عليها سحراً إضافياً يُبرز براعة ودقة التصاميم. كما تتضمن المجموعة الجديدة  قطعاً تحمل بصمة الطراز البوهيمي العفوي وأخرى بتصاميم هندسية راقية تستحضر بعض صيحات الموضة الكلاسيكية بتجدد يتلائم مع الموسم الجديد.

كل ما تبحثين عنه من الأناقة العصرية يتوفر تحت سقف واحد ضمن تشكيلة شومارت الجديدة من الاكسسوارات لهذا الموسم بأسعار تبدأ من 89 درهماً!