تشكيلة أحذية الأطفال لربيع وصيف 2015




طرحت شومارت، سلسلة المتاجر الأقدم والأوسع في تجارة الأحذية والاكسسوارات في منطقة الخليج العربي، أحدث مجموعاتها من أحذية الأطفال لموسم ربيع وصيف 2015 لتتكفل براحة وأناقة أطفالنا من خلال تصاميم تواكب العصر وتمنح أقصى درجات الراحة.

تستأثر الفتيات بحصةٍ كبيرة من الدلال والأناقة هذا الموسم، حيث تتميّز التشكيلة الجديدة بتصاميم تنبض بالحيوية وتغمرها ألوان الباستيل المشرقة التي تتنوع بين الزهري الناعم والأزرق اللازوردي الفاتن. وتزخر صنادل الفتيات بزركشةٍ من الشرائط والاكسسوارات المعدنية، بينما يتزيَّن بعضها الآخر برسومات الأزهار. تمنح هذه التشكيلة الأميرة الصغيرة فرصة التباهي بحذائها المفتوح المزركش بالأقواس لتستكمل به جمال فستانها الصيفي.

أما تشكيلة أحذية الباليرينا الخاصة بالفتيات الصغيرات فتحمل لمسةً حالمة بفضل الخامات الراقية التي تدخل في تصميمها ونقوش الزهور التي تُزيِّنها. وتتناغم الطبعات المصمَّمة على شكل قلوب بالألوان المعدنية مع حماس الطفولة وبراءة الفتيات لتمثل خياراً أنيقاً للصغيرات عاشقات الموضة. وللفتيات المولعات بأشكال الحيوانات الأليفة نصيبٌ خاص من التشكيلة التي تتضمن أحذيةً برسومات القطط المحببة والعديد من النقوش والطبعات الساحرة.


وقد خصَّت التشكيلةُ الأولادَ بمجموعةٍ كاملةٍ من التصاميم التي تحمل رسومات شخصيات الألعاب الإلكترونية بألوانٍ جديدة وجريئة مثل جاك ولايتنج ماكوين وبن10 لترافق مرحهم وأناقتهم. وتمنح الصنادل بألوان الرمادي والأسود والأزرق والأحمر، والتي تم تزويدها بنعل متين، حرية الحركة والتنقل للطفل المليء بالطاقة والطموح. كما تتضمن التشكيلة تصاميم من أحذية الأولاد الأنيقة والرسمية المصنوعة من الجلد الراقي السهل التنظيف. وتفيض المجموعة الجديدة بأحذية الأولاد المفتوحة التي تلائم كافة النشاطات الصيفية. بينما تتوفر الأحذية الرياضية المزودة بقماشٍ محاك يدوياً ويبلغ الكاحل بألوان متعددة وتتميز بطابع متجدد بفضل أقمشة الجينز والجلد الأنيقة التي تدخل في تصميمها لتزيد من جاذبية رجل المستقبل.

توفر تشكيلة أحذية الأطفال لربيع وصيف 2015 كل ما تبحثون عنه من تصاميم فاتنة وألوانٍ صيفية وراحةٍ عملية لجيل المستقبل، وتتوفر في كافة متاجر شومارت اعتباراً من شهر فبراير 2015.