تشكيلة أحذية الرجال لربيع وصيف 2015




شومارت تكشف عن خطوط الموضة العصرية ضمن تشكيلة أحذية الرجال لربيع وصيف 2015
تكشف شومارت، سلسلة المتاجر الأقدم والأوسع في تجارة الأحذية والاكسسوارات في منطقة الخليج العربي، عن صيحاتٍ جديدة لربيع وصيف 2015. حيث تسلط العلامةُالضوء على جماليةٍ صارخة لتصاميم أحذية الرجال بما تحمله التشكيلة من ابتكارات جريئة تليق بأسلوب الرجل المعاصر خلال الموسم القادم.

تجمع ابتكارات التشكيلة الجديدة بين الأسلوبين الرسمي والكاجوال من خلال الاعتماد على أفخر أنواع الجلد الأنيق اللامع والمصقول. وتسرق الأحذية الرسمية الأضواء بجمال جلد العجل وبراعة تصميم أدق التفاصيل وتناغمها مع النعل المتين والبطانة المريحة والأطراف المطاطية. وتُضيف المشابك المعدنية والاكسسوارات الفاخرة لمسةً من السحر على جلد الغزال الناعم الذي يجذب عشاق الأحذية الراقية. وتأتي أحذية البروغ ذات الطابع الإيرلندي بأسلوبين مختلفين يتميز أحدهما بقاعدةٍ مموهة الألوان والآخر بأربطةٍ ثنائية اللون. 

وترسم أحذية الكاجوال لهذا الموسم ملامح شخصية الرجل المعاصر بأسلوبٍ جديد، فهي تعكس تمازجاً بين خامات الجلد الفاخر والقاعدة البيضاء، مما يمنح التشكيلة طابعاً جريئاً. وتأتي الأحذية المريحة بتدرجات الأبيض والأزرق والرمادي لتلائم كافة أزياء موسم الصيف. كما يمنح الجمع بين الجلد اللامع وجلد الغزال لمسة من العفوية للحذاء الذي يشكل خياراً مثالياً لأيام العطل. وتُعد الأحذية المسطحة وأحذية البوت وأحذية تشيلسي من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

أما تشكيلة الصنادل فتأتي ضمن خياراتٍ متنوعة من الخامات ورسومات الأزهار والطبعات الأنيقة. في حين تفرض الأحذية ذات الساق القصيرة نفسها بقوةٍ لأناقة وراحة الرجال خلال فصل الربيع، وتتوفر بألوانٍ جريئةٍ كالأبيض والرمادي الصارخ لتتناغم مع الألوان الزاهية التي يفيض بها الموسم. وللرياضين نصيبٌ كبير من التشكيلة الجديدة الغنية بالأحذية الرياضية بألوان مشرقة مثل البرتقالي الفاقع والأحمر والأزرق لتضمن لكَ إطلالة معاصرة تتماشى مع ذوقكَ الخاص. وللرحلات البحرية مجموعة خاصة من صنادل السباحة المثالية أيضاً للاستخدام اليومي ولتمنح نفسك قسطاً وفيراً من الدلال طيلة الصيف.

لكافة الرجال الباحثين عن تصاميم مبتكرة وحرفية في التصنيع وخيارات غير محدودة من الأحذية، تغزو تشكيلة أحذية الرجال لربيع وصيف 2015 كافة متاجر شومارت ابتداءً من فبراير 2015 لتدعم أناقتكَ طيلة الموسم.