علامة الأزياء الإيطالية "كاربيسا" تطلق حقائب يد اكسسوارات مترفة وأنيقة




تمتاز مجموعة ربيع و صيف 2015 بنقشات وتصاميم تتماشى مع أحدث صيحات الموضة العصرية

ها هي "كاربيسا"، صانعة الموضة الإيطالية الرائدة في مجال حقائب اليد والأكسسوارات تطلق مجموعتها الخاصة الجديدة احتفاء بموسم ربيع وصيف 2015، حيث أعادت تشكيل اللمسة الأنثوية الناعمة لتمنح المرأة المزيد من الجرأة، ولتنقلها من الأسلوب التقليدي نحو ابتكارات معاصرة، ومن الإطلالة الرصينة إلى الأناقة النابضة بالحياة.

لكل الباحثات عن الموضة، ها هي فرصتكن مع مجموعة "كاربيسا" الجديدة التي تمتاز بأناقة تدغدغ حواس النساء كافة وتمنح خصوصية لكل لحظة في حياتهم اليومية من خلال تفاصيل عصرية ومعاصرة. كما أن الأشكال المتعددة المبتكرة من مواد راقية وتباين الألوان المختارة بخبرة تضيفان طرازات مختلفة إلى هذه التشكيلة التي ستكون حديث الموسم. تترجم المجموعة البراعة في تصاميم كلاسيكية وعملية تلبي احتياجات إمرأة العصر الجديد وعناصر الموضة.

اختارت "كاربيسا" دمج أحدث صيحات العروض مع الظلال الترابية، وألوان السماء، فضلاً عن الألوان التي تحاكي لون البشرة، وأشكال ناعمة تتخللها طيّات وحياكة يدوية تضفي طابعاً رومنسياً على الخامات الناعمة. ويلعب التناغم في استخدام خامات متينة وأخرى ناعمة في تعزيز جودة التشكيلة الجديدة. في حين تتماشى التصاميم العصرية والعملية مع الأزياء اليومية. أما الظلال الحالمة المصنوعة من مواد دافئة فتنّم عن أناقة ما بعدها أناقة، يضفي عليها القلب المعدني بريقاً إضافياً وجاذبية آسرة؛ مما يجعلها مثالية لكل سيدة واقعة في الحب.

ولفتاة المدينة التي تعشق التعبير عن استقلاليتها، تمنحها تصاميم "كاربيسا" فرصة التعبير بقوة عن ولعها بالأزياء. بدءاً بالتصاميم المزينة بالسحابات المعدنية، وصولاً إلى تناقضات الألوان غير المتوقعة، ووالنقوش العسكرية والبرية للفتاة الجريئة. في حين تعمل الألوان الصارخة على زيادة روعة رسومات الحيوانات. سواء كنا نتحدث عن الحقائب الكبيرة، حقائب الـ"باسكيت" أو حقائب الكتف؛ يمكن لكل امرأة متحررة أن تجد الحقيبة التي تناسبها بألوان ونقشات فريدة تمتاز بنكهة صيفية جذابة. أما الأنماط التي تبدو وكأنها مزيج مثالي من اللوحات الكلاسيكية، وحقائب "لو بوي" فتنادي الحسناوات اللواتي يتجرأن أن يظهرن مختلفات.

من خلال التصاميم البسيطة، المترفة والمبتكرة ستحافظ السيدة البسيطة على ذوقها التقليدي إذ أن "كاربيسا" أعادت ابتكار خامات جديدة مع طبعات تتسم بلمسة راقية. تمتاز الحقائب الفخمة التي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنها بلمسة ثلاثية الأبعاد والمزيد من الأنسجة التي تنمّ عن خبرة عميقة في كافة التفاصيل. تضفي تصاميم "كاربيسا" الأنيقة والساحرة التي تناسب كل سيدة الكثير من الحيوية على شخصية المرأة، حيث تعتمد على طيف واسع من الأنسجة، وتشكل تحفة فنية للمرأة.

وتكتسب التصاميم الصيفية بريقاً بفضل استخدام مواد براقة ومعدنية، وأنسجة ذات تقطيعات هندسية، تعكس لون الشمس والبحر والصيف. أما السيدات اللواتي يحببن البحر يمكنهن حمل هذه الحقائب بسهولة مع ملابس مخططة باللونين الأزرق والأبيض للحصول على إطلالة البحارة. 

أطلقي العنان لأناقتك مع بعض القطع الأساسية التي تمتاز بنفحة مبتكرة مثل حقائب الذراع وحقائب اليد وحقائب ساعي البريد، مع تشكيلة حقائب "كاربيسا" الجديدة  مباشرة من إيطاليا التي تتوفر الآن في الأسواق.