تشكيلة خلابة من خواتم الزمرد




أطلقت مجوهرات الليالي مجموعتها الجديدة التي تعكس جمال الأحجار الكريمة والزمرد في ليالي الصيف الدافئة! فبلونه الأخضر المتلالىء يظل الزمرد الجوهرة الأسطورية والمعشوقة كرمز للحب والنجاح. فإذا كنتِ تتوقين للإنغماس في الترف والفخامة بتلك الأحجار الثمينة، فإن مجوهرات الليالي تمنحك تشكيلة رائعة من قطع المجوهرات المرصّعة بحجر الزمرد الكلاسيكي.

تعكس المجموعة الجديدة سحر الزمرد في مجموعة واسعة من المجوهرات مثل الخواتم والأقراط والقلائد ومجموعات الحلي المتدلية. تعرض تلك القطع النفيسة أحجار الزمرد الكريمة الأصلية والمُتقنة بمهارة ودقة عالية لتعكس الرقي والفخامة وتناسب أولئك الذين يعشقون اللمسات الملكية الأصيلة على أزيائهم الأنيقة كل ليلة. ومع قدوم موسم الربيع صُمّمت مجوهرات الزمرد الكلاسيكية على هيئة الزهور التي تجسد الأناقة العصرية في قالب تقليدي ساحر يذكرنا بالماضي وكنوزه الفاتنة. كما تم تقطيع أحجار الزمرد الملكية بأشكال مختلفة مثل شكل اللؤلؤ والقطع المستديرة المرصعة بالألماس الذي يضيف بريقه الخاص إلى سحر الزمرد، فكل تصميم يعبّر عن التفرد الكامل في الشكل والإنطباع الذي يتركه عند كل من يراه.

تحمل المجموعة الجديدة حالة خاصة من الأحاسيس، حيث يتناغم بريق الزمرد الأخضر مع الألماس للحفاظ على مشاعر الحب، ليكون هو الخيار الأمثل لتزيين العروس ليلة زفافها.ومثلما يضيف مصصمو الأزياء إضافة تأثيراتهم التي تتسم بالبذخ والفخامة على الأزياء التي نراها على السجادة الحمراء، يمكن لتلك الأحجار 

أن تكون رمزاً للأمل والإيمان، ليتحكم اللون الأخضر البراق في مظهرك هذا الربيع وخلال المواسم القادمة. فمن خلال قطع المجوهرات الأنيقة على الرقبة إلى الخواتم المكتنزة القيمة، تبقى أحجار الزمرد الكريمة قطعة مثالية لتصبح عنواناً للموسم الجديد. تعرض مجوهرات الليالي تشكيلتها الرائعة من الزمرد الأخضر في جميع متاجرها في المنطقة بأسعار تبدأ من 1800 درهماً للخواتم 5990 درهماً لمجموعات الحلي المتدلية.