لي سيلا تطلق تشكيلة الربيع والصيف الأنيقة




تتراوح أفكار لي سيلا لربيع وصيف 2015 بين الأناقة الأنثوية المثيرة وبين الإطلالة الرياضية المريحة كما تعوّدت العلامة اعتماد شعار الراحة المضمونة.
تتميّز فتيات لي سيلا  بثقتهن العالية بأنفسهن كما يدينون بسحرهن للكعب العالي الذي يرتدينه من دون تردد ليلاً ونهاراً. وتتراوح اختياراتهن من الكعوب الفاخرة بين الخامات الأساسية والألوان إلى الجلد والأقمشة مثل الدانتيل أو الأحذية التي تصل إلى الكاحل والتي عادت إلى ساحة الموضة بقوة بالإضافة إلى الصنادل التي تلعب دوراً هاماً للغاية. من جوهر الصنادل المكشوفة مع قصات هندسية لأشرطة متعددة وأشرطة متشابكة بحرفية عالية، يبرز كعب الاسفنج تفاصيل جسد المرأة وحركة جسدها الجذابة. هناك أيضا عودة إلى الخمسينيات مع الصنادل المفتوحة التي تتمثل في انعكاس الضوء من الكريستال في تصميم الصندل.
عندما يأتي المساء تظهر الصنادل ذات الكعب العالي الرفيع باللون الأسود التقليدي، أو الذهب أو الفضي أو في ألوان مفعمة بالأحاسيس مثل البرتقالي. وهي أكثر قوة عندما تزيَّن بلمسات معدينة أو إذا صنعت من جلد الثعبان الساحر بلمعته. كما استخدمت لي سيلا إضافات من البلورات في تصاميمها لخلق انعكاس مشرق يجذب الأنظار بتألقه.
لا تتخلى نقوش وطبعات الحيوانات عن فخامتها التي تبرز قوة المرأة وسحرها. بطبعة النمر على بطانة الحذاء الداخلية ولمسات الاكسسوارات الفاخرة عند الكاحل ستضمن لك أحذية لي سيلا الظهور بإطلالة أنيقة لم يسبق لك وأن خرجت بها. حيث تجتمع طبعة النمر أو الحمار الوحشي مع الجلد الفاخر ليمنحانك حذاء ترتدينه في كل مناسبة وموسم.
ومع إطلاق لي سيلا لتشكيلة أحذية التدريب العصرية، لم تعد هذه الأحذية فقط لارتدائها عند ممارسة الرياضة، فمع إضفاء لي سيلا للمستها الخاصة من الأناقة، يمكنك الاختيار من بين طابع الكريستال الفاخر أو طابع اللون أحادي أو اللونين من رسومات الفهد باللون الياقوتي، والبرتقالي أو الفوشيا الضارب الى الحمرة. تملك الصنادل قواعد مطاطية وضبانات تشريحية، من جلد الثعبان الأنيق أو مع طبعة الحصان أو النمر. ترتديه في المساء مع  بلورات الذهب أو الفضة وباللون البرتقالي، الياقوتي مع الاكسسوارات والمجوهرات في صندل فرنسيسكو المسطح فائق الأنوثة، مع الرباطات الواسعة المتشابكة أو ربطة الشريط الضيقة. وقد تفوّقت الإطلالة الرياضة أيضا على إطلالة الكعب العالي، قاعدة متكاملة من المطاط الأبيض للكعوب الواسعة المريحة أو للكعوب الجلدية المغطاة أو الكعوب الخشبية.