احتفلوا بشهر رمضان المبارك بإطلالة تليق به من "إيكو"



احتفلوا بقدوم شهر رمضان المبارك بإطلالة مميّزة تعكس تقديركم لهذا الشهر الكريم. تقدّم "إيكو"، العلامة الاسكندنافية البارزة في صناعة الأحذية الأكثر راحة للقدمين، تصميمات فاخرة تليق بهذا الشهر ولتكون خياراً مثالياً لكم إن أردتم تقديمها كهدية بهذه المناسبة المميّزة.
وتُميّز الصنادل العربية الأصيلة تشكيلة شهر رمضان حيث تأتي مزيّنة بلمسات معدنية بتوقيع العلامة الاسكندنافية لتعبّر عن جودة "إيكو" الفاخرة. وتأتي تشكيلة الصنادل العربية بصناعة يدوية من أجود أنواع الجلود لتمنحكم تصميماً نقيّاً وناعماً يوفّر التهوية المطلوبة للاستخدام الطويل. وبالإضافة إلى تصميم الصندل من أجود الخامات، قامت "إيكو" بتوظيف خبرائها لابتكار طبقة من نعل  ECFS™ و PORON® الذان تم تصميمهما بتكنولوجيا إيكو المتطورة ليوفّران ظروفاً صحيّة ومريحة للمشي أينما ذهبتم.

وتعتبر تشكيلة الصنادل هي الأولى من نوعها نظراً لإستخدامها تقنية الحقن المباشر، وهي السر وراء توافق الحذاء مع القدم. كما أنها تأتي بتصميم فريد يقدم المرونة ويجمع ما بين الراحة والكفاءة في الأداء من خلال الجمع ما بين الخامات العالية الجودة والتقنية الحديثة لتوفير توازن وثبات أكبر خلال الحركة. بالإضافة إلى ذلك فإنها تقدم تصميماً أنيقاً بخطوط واضحة وتفاصيل بسيطة تتناغم مع الزي العربي الأصيل.  

وتمثل تشكيلة النعال العربية من إيكو الخيار الأمثل للرجل الشرقي لما توفره من خفة في الوزن وسهولة في الحركة، لذا فإنها ستجعلك في استعداد دائم للحركة في جميع المناسبات وبأبهى حلة.