تطلق إيكو تشكيلة العودة إلى المدارس لموسم 2015





هيئوا أطفالكم لمواجهة تحديات العام الدراسي القادم مع تشكيلة إيكو المميزة  للعودة إلى المدارس لموسم 2015.

تقدم ’إيكو‘ لأطفالكم راحة استثنائية ومرحاً لا حدود له مع تشكيلة العودة للمدارس الجديدة. تضم هذه المجموعة المميزة تشكيلةً تتمتع بالأناقة والعملية والملاءمة للنشاطات المدرسية للأولاد والبنات. كما تتميز التشكيلة بطبقة مثالية من الراحة لأبنائكم وذلك لاستخدام "إيكو" تقنية الحقن المباشر التي تتفرد بها العلامة الإسكندنافية العريقة، إلى جانب استخدام أفضل أنواع الجلود والمواد الفاخرة التي تضمن جودة الحذاء حتى الصيف القادم! بفضل هذه التقنية تقدم إيكو الحذاء الأمثل الذي يجمع بين الأناقة والراحة والجودة العالية التي تدوم طويلاً.
وإلى جانب الجودة التي لا تُضاهى، تأتي تشكيلة العودة الى المدارس بتصاميم متنوعة ترضي كافة أذواق ورغبات أطفالكم، حيث تقدم "إيكو" تصاميم عصرية من أجود خامات الجلد ضمن تشكيلة الأحذية العملية Soft 7 التي تتميز بتصميمها الرياضي الأنيق كما تمنح أطفالكم الراحة التامة للإستمتاع بنشاطاتهم الرياضية خلال النهار.
 يمكنكم تنسيق الأحذية الرياضية Soft 7 مع الجاكيتات الجلد العملية ليتمتع أطفالكم بمظهر أنيق ومريح. تتوفر التشكيلة باللونين الأبيض والأسود فالتناغم بين اللونين يضمن منحكم لمسة من الأناقة الكلاسيكية الراقية للحصول على الإطلالة المثالية. 
الأحذية الرياضية هي موضة الموسم، تتعدد التصميمات والأشكال في جميع أنحاء العالم وتتربع على عرش العملية والأناقة في كل موسم. في حين تتميز تشكيلة إيكو Soft 7بالجمع بين الراحة والأناقة وتأتي في تصاميم عصرية عنوانها البساطة والرقي. وكما يوحي الإسم، تتميز تشكيلة Soft 7 بنعومة الجلد الفائقة والبطانة المرنة لتمنح أطفالكم المظهر العملي الأنيق.  
تتوفر تشكيلة العودة للمدارس في جميع متاجر "إيكو" في دولة الإمارات اعتباراً من يوليو 2014.