تعرفوا على تشكيلة واسعة من الحقائب ومستلزمات المدارس لعام أكديمي حافل بالنجاح




تألقوا كالنجوم مع المجموعة المميزة والعصرية ضمن تشكيلة  " العودة للمدارس" من لايف ستايل
  تعرفوا على تشكيلة واسعة من الحقائب ومستلزمات المدارس لعام أكديمي حافل بالنجاح 

العودة للمدارس أصبحت أروع مع أكبر حملة للتسوق لدى "لايف ستايل حيث تغطي كل ما هو جديد وعصري من تشكيلة المستلزمات المدرسية لتمنحوا أبنائكم متعة جديدة للدراسة والتي تبدأ من 18 يوليو 2015 في جميع متاجر لايف ستايل. 
قدموا لأميراتكم الصغيرات كل ما يحببن من حقائب مدرسية وإكسيسوارات ومستلزمات الدراسة. تطلق لايف ستايل تشكيلة رائعة تضم أشهر العلامات مثل Happy House التي تقدم تشكيلات مميزة مثل Princess School Spirit و Happy House Summer Time. تضم التشكيلة أيضاً أبرز علامات ديزني مثل دمية Minmie بالإضافة الى مجموعة الحقائب المدرسية وحقائب الطعام والمقالم من Kimmidoll Love’s Music Star.
وللفتيان والفتيات أيضاً نصيب، فلديهم خيارات واسعة ضمن تصميمات عصرية من علامات عالمية مثل  J-World و  Jansport Oilily و  sakroots و All For Color و Miquel Rius . أما لأطفالكم الصغار، قدموا لهم كل ما يحتاجونه لأول خطوة نحو الدراسة مع شخصيات الكرتون المفضلة لديهم مثل Dino و Penguin و Kitty Cat و Nici’s Jolly Mah! سوف ترسموا البسمة على وجوههم بالتأكيد مع أساطير ديزني مثل Tinkerbell و Anna من فيلم Frozen! 

أما لأبنائكم فيمكنكم اختيار التشكيلات الصبيانية من أشهر الشخصيات المفضلة والسيارات الرياضية بالإضافة إلى الأبطال الكرتونية التي يفضلها الجميع، وتأتي هذه التشكيلات بالألوان الحمراء والزرقاء والرمادية والسوداء من أجود العلامات مثل الحقائب المدرسية من Ferrari و JWorld’s Patrol وتشكيلة الماس والتشكيلة الرياضية من NBA و O’Neillو Replay  و Jansport serve وغيرها التي ستحافظ على أناقتهم بين جميع أصدقائهم.