تعرفي على أبرز صيحات الحقائب لصيف 2016




جمعنا في انتي أحلى لك سيدتي أبرز صيحات الحقائب لصيف 2016 ، الحقائب التي إخترناها لك هي ماستقدمه الماركات العالمية لهذا الموسم ، فهذه الحقائب ستضفي على إطلالتك لمسة مميّزة وستحوّلها من إطلالة عادية إلى إطلالة الفاشينيستا.




نبدأ مع حقيبة كلوي Drew التي سيطرت على عالم الموضة الموسم الماضي، هذه الحقيبة التي رافقت إطلالات النجمات وعاشقات الموضة والتي قدّمتها هذه العلامة هذا الموسم بقماش مبطّن Embossed لجعلها حيويّة أكثر بشكلٍ تليق مع الإطلالة العمليّة المنسّقة مع الجينز والـ T Shirts مثلاً أو مع الإطلالة العسكريّة أي بموضة الـ Military.




من حقيبة درو ننتقل إلى حقيبة أخرى من توقيع كلوي يمكن أن تجعل إطلالتك ملفتة، إنها حقيبة Hudson التي تقدّمها هذه العلامة الفرنسية برباط طويل ومزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs ما يجعلها حقيبة مناسبة لإطلالة قوية بأسلوب الـ Edgy منسّقة مع الليغينغ أو السروال الجلدي أو التنورة الجلديّة والـ T shirt أو حتى القميص الكلاسيكيّ.





من حقائب كلوي، نسلّط الضوء على حقيبة كريستيان لوبوتان المميزة والتي تحمل اسم Eloise والتي تأتي بحجمٍ متوسّط وباللون الأبيض ما يجعلها حقيبة كلاسيكية وحيوية في الوقت ذاته، تليق بالإطلالة بموضة المونوكروم أو بتلك المنسّقة مع السروال والسترة الرسمية أو حتى مع الجينز والبلايزر. 



ومن دور الأزياء التي تشتهر بتقديمها الحقائب المميزة أيضاً، نذكر علامة فندي التي تزوّدنا هذا الموسم بـ حقيبة Dotcom المميّزة التي تضفي أسلوب الـ Lady Like على إطلالتك لا سيّما إذا نسّقتها مع التنورة متوسّطة الطول والقميص الكلاسيكيّ.





ومن الحقائب المميّزة أيضاً لهذا الموسم، حقيبة جيفنشي Obsedia التي تأتي برباط طويل والتي تتميّز بجلدها الفاخر، هذه الحقيبة التي تعتبر الأنسب لإطلالة كلاسيكيّة راقية منسّقة إما مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو مع السروال الرسمي بقصّة الـ Culotte أو بالقصّة الضيّقة وبطول الكابري.





إلى جانب ذلك، نذكر أيضاً بعض الحقائب التي تعكس صيحات موضة مميّزة وملفتة كحقيبة غوتشي التي تأتي ملوّنة وتحديداً بلونين أي بموضة الـ Two Tone Colors والتي تتميّز بكونها تعكس الأسلوب الأنثويّ، هذه الحقيبة التي ننصحك بتنسيقها إما مع السروال الملوّن بقصّة الـ Palazzo والقمصان بالألوان الأساسيّة أو مع الجينز بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة والقمصان الملوّنة بألوان تليق بألوانها.





كما لا يمكن أن نعرض أجمل الحقائب لصيف 2016 من دون ذكر حقيبة لانفان Jiji التي تأتي بقماش السويدي والتي تتميّز بسلسالها المعدنيّ الذهبيّ الذي يضفي لمسة أنيقة ما يجعلها الحقيبة الأنسب للفساتين متوسّطة الطول ذات القصّة المستقيمة.