التمر و الحليب لخسارة سريعة للوزن

التمر و الحليب لخسارة سريعة للوزن




من المعروف لدى النساء اللواتي يبحثن عن وصفات للرجيم أن رجيم التمر و الحليب من الرجيمات الناجحة و التي لها قدرة كبيرة على جعلك تخسرين كيلوغرامات كثيرة في مدة قصيرة،
ولهذا عليك ان تعلمي ان هذا الرجيم هو رجيم صحي مائة بالمائة بالإضافة لكونه يساعدك على الحفاظ على القوة و الحيوية التي انت بحاجة إليها بالإضافة لكونه آمن على صحتك و لن يصيبك بأية أعراض جانبية.


هذا الرجيم يعتمد على نظام غذائي معين، يدخل فيه الحليب و التمر بدرجة أساسية. وينقسم الى ثلاث وجبات رئيسية، وهي وجبة الإفطار، وجبة الغذاء ووجبة العشاء.


وجبة الإفطار عند الثامنة صباحا، تناولي سبع حبات من التمر، مرفوقة مع كوب كبير من الحليب أو الياغورت او اللبن الرائب، حسب الرغبة.


وجبة الغذاء: تبدأ خلال منتصف اليوم، ويمكنك تناول فيها سبع حبات من التمر، كوب حليب أو علبة ياغورت.


وجبة العشاء: عند الساعة الثامنة مساءا، تناولي 7 سبع تمرات مع كوب لبن او حليب من اختيارك. وينصحك بعدم النوم قبل ثلاث ساعات من تناول وجبة العشاء.


يعتبر رجيم التمر، من الرجيمات القاسية، لكنه أيضا من الرجيمات السريعة و التي تعطي فعاليتها خلال وقت قصير لا يتجاوز الأسبوع الواحد، و المميز فيه انه يتوقف على تناول 21 تمرة خلال اليوم الواحد و لا يجب الزيادة او النقصان. وخلال أسبوع فقط ستظهر النتيجة.