8 حيل ستتمنون لو كنتم تعرفونها من قبل. إنها مذهلة ببساطتها !



إليكم 8 حيل ستتمنون لو كنتم تعرفونها من قبل وسترغبون بمشاركتها مع أصدقائكم على الفايسبوك.

1- قطعة كاوتشوك لنزع برغي رأسه تالف



استخدموا الكاوتشوك لنزع برغي رأسه تالف
استخدموا قطعة من الكاوتشوك بين المفك والبرغي لكي يعلق به ويسهل عليكم نزع برغي تلف رأسه. إذا لم يتوفّر في حوزتكم الكاوتشوك، اطلبوه من أطفالكم. لا بد أن لديهم منه في غرفتهم.

2- لفائف ورق الحمّام لحفظ ورق تغليف الهدايا




لفائف ورق الحمّام لحفظ ورق تغليف الهدايا
إن لفائف ورق الحمام لا تصلح إلا للرمي في النفايات! بكل بساطة قصّوا لفائف ورق الحمام بالطول من أجل توضيب لفائف ورق تغليف الهدايا ومنعها من أن تفكّ.


3- شوكة لإزالة الآثار التي يتركها الأثاث



إزالة الآثار عن الموكيت
عندما تغيّرون مكان أثاث أو كرسيّ قد تظهر آثاره على الموكيت أو على السجادة. من أجل إزالتها بسرعة يمكنكم أن تستخدموا شوكة أو مكعّب ثلج.


4- كيفية إزالة بقعة من قلم حبر مائي عن كل شيء تقريبًا






أقلام الحبر المائي عمليّة جدًا ولكنها أحجية صعبة جدًا عندما تترك بقعًا! لحسن الحظ أصبحتم الآن تعلمون كيف تزيلون هذه البقعة المستعصية عن كافة الأسطح تقريبًا.

5- أصلحوا تمزّق الكنزة التي تعشقونها




أصلحوا تمزّق كنزة صوفيّة
تمزّق صغير بسيط على كنزة جميلة من الصوف قد يمنعكم من أن ترغبوا في ارتدائها. ولكن ليس بعد الآن! إستخدموا حبكة خياطة من أجل إدخال التمزّق إلى داخل الكنزة. نعم ما زال التمزّق موجودًا ولكنه الآن أصبح داخل الكنزة حيث لا يمكن لأي أحد أن يراه.


6- معجون الأسنان لإزالة بقع الماء عن الطاولة






حتى وإن كنتم تستخدمون وقاية تحت الأكواب تظهر دائمًا بقع ماء على الطاولة! لحسن الحظ يكفي أن تستخدموا معجون الأسنان من أجل إزالة هذه البقع. بكل بساطة أفركوا معجون الأسنان برقعة نظيفة لبضع دقائق.


7- أصلحوا أقراص الCD وال DVD المخربشة بمعجون الأسنان





هل لديكم أنتم أيضًا أقراص DVD وCD ؟ لستم الوحيدين ! إذا كانت بعضها مخربشة يكفي أن تغسلوها بالماء والصابون ثم أن تفركوها بشكل دائري بمعجون الأسنان. ولا يبقى إلا أن تغسلوها بالماء البارد. يبدو الأمر غريبًا ولكنه ينجح!


8- طلاء الأظافر لمنع النظارات من الإنزلاق





امنعوا نظاراتكم من الانزلاق عن أنفكم
استخدموا طلاء الأظافر لمنع النظارات من الانزلاق عن أنفكم. بكل بساطة ضعوا نقطة على البراغي الصغيرة من كل جهة. هذه الحيلة تنجح أيضًا لتجنّب إضاعة أزرار القميص.