أروع 10 عطور و أكثرها جاذبية



أروع 10 عطور و أكثرها جاذبية

هل توجد سيدة لا تعشق العطور؟ أعتقد لا، و لهذا يوجد ما لا يحصى من الروائح و العطور لعدد كبير من الماركات العالمية. و لكثرتها تجد العديد من السيدات مشكلة في إختيار عطر أو أكثر لضمها إلى مجموعتها الخاصة.

لشراء عطر جديد، تبدء السيدات في تجريب عطر تلو الآخر حتى تجد عطرها المفضل، و الذي لن يفارق حقيبتها لمدة طويلة. و لكن إذا كنت تبحثين عن تغيير عطرك أو تريدين تجريب عطر جديد، فأنت في المكان المناسب. في ما يلي سنقدم لكم 10 عطور إختارتها سيدات العالم كأفضل العطور و أكثرها جاذبية.

يجب أن تعلمي سيدتي أن رائحة العطر تختلف على حسب نوعية بشرة السيدات، و لقد سبق لنا شرح طريقة إختيار عطر مناسب لك. أما اليوم فسنقدم لك مجموعة مختارة من أحلى العطور العالمية.

Shalimar de Guerlain





عطر شاليمار لجاك غيرلان هو أحد أقدم و أجمل العطور الفرنسية، تم تقديمه عام 1925. و هو يعتبر اليوم أحد العطور الأكثر اختيارا عند النساء.
عطر شاليمار يحيي الأحاسيس و يدعو إلى اكتشاف عوالم الرومانسية و الغرام.


Chanel N°5



شانيل رقم 5 أو عطر الأنوثة الأزلي، منذ ظهوره عام 1921 و هو يضيف لجمال سيدات العالم سحرا عجيبا، ويضفي على أناقتهم لمسات من الأنوثة و الشياكة الفرنسية.


J’adore de Dior




عطر جادور لديور أو عطر العشق الأزلي، برائحة الزهر و الفواكه بأحاسيس فريدة. عطر جادور الأسطوري لكل عاشقة للفخامة و الأناقة.


Nina de Nina Ricci




كان في قديم الزمان أميرة تعشق العطور… عندما يتحول العطر إلى أسطورة من أساطير ألف ليلة و ليلة، عطر نينا لنينا ريتشي هو إكسير سحري مستوحى من الحب و التفاح.


Angel de Thierry Mugler




عطر آنجل لتيري موغلر هو أحد العطور الأكثر مبيعا في العالم. عطر بذكريات الطفولة بمذاق الحلوى و الشوكلاتة.
عطر آنجل هو نجم متألق يكشف أعمق الأحلام و يرسم الإبتسامة في وجه السماء.



Miss Dior de Dior




عطر ميس ديور قصة جديدة من قصص الأنوثة و الأناقة في سهرة مسائية تضيع فيها الحقيقة في بحر الأحلام.
ميس ديور عطر حلو برائحة العنبر و الفانيليا في توازن يجعلك لا تشبعين منه أبدا.


Chance de Chanel






شانس لشانيل أو العطر الحظ، لكل من تبحث عن حظها في الحب و الحياة، عطر بخليط من المواد و الروائح يجعلك تتيهين في عوالم خرافية و سحرية.
شانس العطر الذي سيفاجئك دائما بما لاتتوقعين من الأحاسيس و المشاعر الدافئة.



Amour de Kenzo






عطر أمور لكنزو أو عطر الحب الحساس المتشبع بأحاسيس شهر العسل الأبدي، عطر حلو و سعيد لكل من لا تريد نسيان أول لقاء و أول حب.


Dahlia Noir de Givenchy



عطر الداليا السوداء زهرة جيڤنشي الفاتنة. الزهرة الحلم، الداليا السوداء الأسطورة الجديدة لجيڤنشي عطر غامض يجسد الأحاسيس الملتهبة كشمس سوداء.
عطر داليا نوار لجيڤنشي سيبهر عاشقات الأناقة و الأزياء الراقية.



Trésor de Lancôme



عطر طريزور للانكوم أو عطر الكنز الذي يحول المرأة إلى نجمة تتألق بتاءلق عطرها، و لأن الحب كنز فلانكوم تهديكم الكنر الحقيقي عطر طريزير.

من المستحيل أن لا تضيع سيدة أنيقة بين كل هاته العطور، فهل اخترت عطرك سيدتي أم لا؟ ما هو عطرك المفضل؟ و أي عطر تتمني أن يهديك إياه حبيبك؟ شاركينا باختيارك سيدتي و لا تبخلي علينا بتعليقك..