كيفية التخلص من رائحة الأحذية الكريهة




من منا لا يعاني من رائحة الأحذية الكريهة ؟ فهى مشكلة منتشرة بين الكثير من الأشخاص و معظم الأشخاص يعانون منها و لا يجدون حل مثالي أو سريع يخلصهم من تلك الرائحة و اليوم سنقدم لكِ بعض النصائح و الوصفات السهلة و المنزلية التى ستخلصك من رائحة الأحذية الكريهة للأبد و بأسرع وقت.


بيكربونات الصوديوم


من أكثر الوصفات المنزلية فاعلية وأقلها تكلفة هى أستخدام بيكربونات الصوديوم فهى غير مكلفة و أعتقد بأنها متوفرة فى كل منزل و لن يكلفك الأمر سوى رش كمية صغيرة منها داخل الحذاء الذى تريدين التخلص من رائحته الكريهة و تتركيه من المساء للصباح لتحصلي على النتيجة المرجوة و ستجدين بأن الرائحة قد اختفت تماماً.


أكياس الشاى المستعملة


كذلك لن تصدق فاعلية أكياس الشاى المستعملة فى اخفاء الرائحة الكريهة من الحذاء فهى أثبتت فاعليتها على أخفاء الرائحة الكريهة من الأحذية بشهادة كل من أستخدمها فقط كل ما عليكِ فعله أن تضعى أكياس الشاي المستعملة و بعد التأكد من جفافها في الحذاء من المساء للصباح و ستجدي أن الرائحة اختفت نهائياً .


قشور الليمون و البرتقال


كذلك قشور الليمون والبرتقال من الحلول العبقرية التى ستخلصك من الرائحة الكريهة في الأحذية وأيضاً ستجعل حذائك يتميز بروائح منعشة وأخاذة . كل ماعليك فعله هو أن تضعى قشور البرتقال او قشور الليمون بعد أستخدامها داخل الحذاء من المساء للصباح وستذهلين من تحول رائحتها من كريهة إلى رائحة منعشة وطيبة.


ورق الجرائد


قد تبدو هذه الطريقة غريبة، لكنها فعالة في التخلص من الرائحة الكريهة للأحذية. ضعي ورق الجرائد داخل حذائك لبضع ساعات وستلاحظين كيف قام بامتصاص الرائحة الكريهة في وقت سريع.


بودرة الأطفال


لبودرة الأطفال تأثير مماثل لبيكربونات الصوديوم، حيث أنها تقضي على الرائحة الكريهة سريعا. ويمكنك نثرها على قدميك قبل ارتداء الحذاء لتمنع تعرق قدميك ولتحافظ رائحتها طيبة لأطول فترة ممكنة