أفضل العطور النسائية لشتاء 2016




لا تكتمل جاذبية المرأة وإطلالتها وما تمثله من تميّز في كل جوانب سحرها الأنثوي إلا بعطر مميز وجذاب وساحر يضيف إلى تلك الإطلالة رائحة الجمال والجاذبية،
 فالعطر من أهم العناصر التي هي عنوان المرأة الساحر في مناسبتها المختلفة، ولكل موسم رائحة جديدة ومثالية لأناقة مميزة ومبهرة، فموسم الشتاء هو من المواسم ذات الرونق المتدفق بشذى العطورات الفوّاحة والتي لها تأثير كبير تلك الجاذبية


إليكم أفضل 10 عطور نسائية لشتاء 2016 والتي تصدرت القائمة لما لها من تميّز وسحر وروعة




1. دولتشي Dolce : 



عطر مفعم بالأنوثة والنعومة ، يزيد المرأة رقة وجمالا بفضل تركيبته الهادئة حيث أنه يحتوي من الأعلى على زهر البرتقال والبابايا ، ويحتوي قلب العطر على مزيج فريد من الزنبق الأبيض والنرجس البري بالإضافة إلى زهرة جنوب أفريقيا التي تستخدم لأول مرة في عطور دولتشي اند غابانا ، أما قاعدة العطر فتحتوي على رائحة المسك الدافئة والتوابل اللاذعة .


2 .عطر Miss Dior Cherie


عطر مس ديور شيري من أفضل العطور النسائية الأعلى مبيعًا والتي حازت على إعجاب الكثير من النساء والفتيات. تركيبة عطرية فريدة وخفيفة لفصل الصيف، حيث تجمع بين نفحات الفواكه مع الأزهار. تبدأ تركيبته العطرية مع لمحات منعشة من البرتقال ورائحة الفراولة، أما قلب العطر فينبض برائحة الورد والياسمين، ثم تأتي قاعدة العطر مليئة برائحة الباتشولي مع العنبر المخملي وخشب الصندل ونجيل الهند.


3.عطرSplash Marc Jacobs Cucumber


أحد عطور مجموعة Splash Marc Jacobs بنفحات الخيار مع أزهار الفريزيا المنعشة. تبدأ نفحات العطر مع رائحة الخيار، أوراق اللوتس، أما قلب العطر يحمل نفحات زهرة الفريزيا مع زنبق الوادي وأساس العطر من خشب الأشقر والمسك. 


4.عطر Tom Ford Neroli Portofino Acqua

عطر توم فورد الجديد لعام 2016 للرجال والنساء في موسم الصيف. عطر منعش بنفحات الحمضيات وزهر البرتقال مع العنبر.


5. عطر Byredo Rodeo

عطر منعش من بيريدو يناسب الجنسين. عطر مثير مع نفحات غريبة لعشاق العطور الاستثنائية. تميز نفحات الجلود رائحة العطر ليكون عطر امرأة جريئة ومثيرة.


6. عطر J’adore Dior



من عطور ديور التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم. عطر ساحر مع تركيبة عطرية أنيقة وأنثوية لامرأة تعشق الفخامة والجاذبية. تبدأ تركيبة العطر المنعشة برائحة اليوسفي والبرغموت مع مزيج من الخوخ والكمثرى. أما قلب العطر يحوي رائحة أنثوية أنيقة من أزهار زنبق الوادي وأزهار الأوركيديا مع الياسمين والورد الأبيض. وقاعدة العطر فتحمل نفحات خشب الأرز مع المسك وتوت العليق.


7. عطر Burberry Summer


إن كنت تبحثين عن عطر صيفي منعش جربي عطر بربري الرائع. عطر رومانسي منعش يليق بإطلالتك الصيفية لهذا الموسم. عطر زهري – عشبي تبدأ رائحته مع نفحات اليوسفي، الخوخ، الكشمش الأسود والرمان. أما قلب العطر فينبض بنفحات الفريزيا والزنبق والورد، ثم تأتي قاعدة العطر مع نفحات المسك، خشب الصندل، وخشب الأرز.



8. عطر CK One Summer




عطر أنثوي ناعم بنفحات منعشة لموسم الصيف. يمكنكِ ارتداءه بشكل يومي والشعور بالانتعاش والسعادة. تركيبة غنية بنفحات الحمضيات. تبدأ رائحته مع نفحات الكيوي والحمضيات، قلب العطر من أوراق التوت وزنبق الوادي مع أوراق الصبار، أما قاعدة العطر تتكون من المسك ونجيل الهند.


9. عطر Flora By Gucci


عطر جذاب من علامة قوتشي بنفحات الأزهار المنعشة. مثالي تمامًا لإطلالاتك الصيفية. مقدمة العطر من البرغموت والفلفل الوردي أما قلب العطر بنفحات الفاونيا مع الورد، وقاعدة العطر من البتشولي، المسك ونجيل الهند.


10. عطر Chloe Eau de Parfum

عطر شرقي – زهري للنساء بنفحات الأزهار المنعشة مناسب تمامًا لفصل الصيف. تبدأ رائحة العطر مع الفاونيا، الفريزيا والليتشي، قلب العطر من الورد مع زنبق الوادي والمغنوليا، أما قاعدة العطر فتستقر في أساس من العنبر وخشب الأرز والفرجينيا.