اخر تصاميم السقف الجبسي للصالون و الغرف 2017….بلمسة عصرية جذابة و بسيطة



يعد ديكور الاسقف جزء هام مكمل لديكور الغرف والصالات داخل المنزل ، والذي لا يقتصر على الدهانات فقط بل هناك عودة لديكور الأسقف الجبسية بقوة مرة أخرى في العام القادم 2017 ،
لنراها في تصاميم عديدة بارزة لتبدو مجسمة منخفضة أو مكونة من عدة طبقات بلون واحد أو بالعديد من الألوان ، مع امكانية استعمال الإضاءات المودرن باستعمال السبوتات الصغيرة والإضاءات الغير مباشرة في السقف ، ديكور الأسقف الجبسية متنوع يمكن تطبيقه في جميع الغرف والصالات والصالونات بموديلات مختلفة تناسب كل منها بشكل متميز .

ديكور السماء الزرقاء : تصميم رائع يليق بالمساحات الواسعة يمكن استعماله في الصالات الكبيرة وغرف الاستقبال ، يعتمد التصميم على الأسقف المعلقة البارزة مع تجويف كبير في المنتصف مع ألوان مختلفة يمكن دهان الجزء الداخلي باللون الأزرق السماوي مع تجسيم بإضاءات صغيرة متطايرة تشبه نجوم السماء والشهب .



السقف المنحني : ديكور جميل تم تنفيذه باللونين الأزرق الداكن والبيج مع انحناءات واضحة منخفضة ، تم تعليق طبقة جبسية مزدوجة في السقف الأساسي للمطبخ ، مع استعمال الإضاءات المودرن في السبوت بتدرجات السقف مما يبرز جمال الديكور .




التصميم الخيالي : ديكور جبسي متكامل تم تطبيقه بطريقة جذابة في غرفة النوم لتبدو أنها مغارة او كهف حجري في أحد الجبال ، الديكور الجبسي للسقف بدائرة محفورة في السقف مع الديكور الحجري في الحائط بلونه الطبيعي ، وعلى الجانب الآخر تم تصميم عمود جبسي بطريقة جديدة مع دهان باللون البرتقالي ورسومات ملونة .





التصميم المودرن : بألوان ناعمة جذابة جمعت تدرجات اللون البنفسجي الفاتح والداكن ، التصميم الجبسي للسقف تم تصميمه مع خلفية السرير بفكرة رائعة مع أرفف جبسية على جانبي السرير تم تلوينها بطريقة متضادة تليق بفرش السرير والستائر .





تنجيد السقف : يطالعنا العام الجديد بأفكار غريبة ولكنها جميلة ليبدو تصميم السقف بدائرة كبيرة منخفضة باللون الأبيض يتوسطها دائرة أصغر تم تنجيدها بالقماش البرتقالي مع حلية من اللؤلؤ اللامع بأحجام مختلفة ، يزين الدائرة الجبسية عدة اضاءات مودرن وهو ما يتناسق مع تصميم الكنب المودرن الملون باللون البرتقالي والأصفر .





تصميم الحلقات : تصميم بارز عريض تم تصميمه في سقف المطبخ باللون الجبس الأبيض ، وهو مكون من حلقات متتالية تتسع تدريجيا في السقف بالكامل ، السقف المعلق تم تزيينه بالإضاءات السبوت المتناثرة داخل المكان مع اضاءات جانبية على الحوائط .



التصميم الروماني : دائما وابدا تظل الأشغال الجبسية الرومانية هي المسيطرة في ديكورات المنازل والقصور ، والتي تعكس فخامة وأناقة ملفتة للمكان والتي يمكن تنفيذها في مداخل المنزل وصالات الاستقبال ، يمكن تنفيذ الأسقف الرومانية المعلقة على الأعمدة الضخمة مع رسومات بارزة بالجبس الأبيض سواء بانحناءات أو خطوط متدرجة متتالية .



التصميم البسيط : يعتمد على بعض الخطوط الجبسية في السقف بمساحات مختلفة وانحناءات متعددة ، تمتد على جانبي الحوائط مع رسومات مميزة في المنتصف يمكن تعليق الثريا المناسبة لديكور المنزل سواء المودرن أو الستيل .






أسقف ذات مستويين : فكرة جذابة يفضل تطبيقها في المساحات الكبيرة لتصبح أكثر وضوحا وتبرز جمال المكان ، تم تنفيذه في صالة المنزل هنا بمستويين مع لونين الأبيض والبنفسجي وتلوين السقف باللون الأسود ليمثل ظلمة الليل مع اضاءات خافتة صغيرة تتلألأ كالنجوم .




التصميم العربي : الفن العربي القديم في أعمال الجبس والحفر نموذج رائع يعبر عن الذوق الأًصيل ، برع في الفنان العربي في العصور القديمة بالرسومات الإسلامية المميزة التي لا زالت صامدة في المتاحف والمساجد القديمة ، يمكن تنفيذ هذا النوع من الأسقف الجبسية في الفلل والقصور سواء باللون الأبيض التقليدي أو باستعمال الدهان المناسب للديكور .