عشر طرق لتسهيل حياتك اليومية عبر استعمال دبابيس الشعر المشهورة




تسمح دبابيس الشعر ولا سيما المسطحة منها للأشخاص ذوي الشعر الطويل بالحفاظ على تسريحة شعر مرتبة. و لكن يمكن أن يكونلها استعمالات أخرى مفيدة جداً بشكل يومي. إليكم عشر منها  :


ثبتوا سماعات الأذن


عندما تقومون بالهرولة وبعد كل خطوة جديدة، تنزلق السماعات أكثر فأكثر من الأذنين المتعرقتين (حتى الأذنين تتعرقان).
يمكنكم التخلص من هذا الأمر عبر ربط الخيط في تقويرة القميص بواسطة دبوس الشعر.


اربطوا آخر الحزام





أحياناً تكون الأحزمة طويلة جداً(أو قصيرة جداً) و هنالك دائماً جزء يتدلى على الخصر.بكل بساطة اربطوا الجزء المتدلي مع باقي الحزام بواسطة دبوس الشعر وهكذا تتم المسألة.


علامة تحديد صفحة الكتاب




عوضاً عن طوي صفحات كتابكم المفضل، قوموا بوضع دبوس الشعر في الصفحة التي توقفتم فيها عن القراءة.



نظموا المحفظة



هل أوراقكم النقدية موضوعة بطريقة عشوائية داخل جيوبكم أو داخل المحفظة ؟ وعند استعمال بعضها يقع البعض الآخر؟ للتخلص من هذه المشكلة قوموا بطيها واربطوها بدبوس الشعر وقولوا وداعاً للمال الذي يقع على الأرض.


قوموا بغرز المسامير بكل أمان



للأسف هنالك دائماً خطر الإصابة بجرح عندما تقومون بالأعمال الصغرى. لذلك للحؤول دون وجود اصبعكم بين المطرقة والحائط، قوموا بتثبيت المسمار بواسطة دبوس شعر مسطح.


أفرغوا محتوى معجون الأسنان بالكامل




إنه فارغ تقريباً ولكن ليس بالكامل. اضغطوا ما تبقى من معجون الأسنان باتجاه فتحة الأنبوب، ثم لفّوا آخر الأنبوب على بعضه البعض وقوموا بإدخال و تمرير دبوس الشعر على الجزء المسطح من الأنبوب.


حافظوا على رقائق البطاطس و البسكويت بحالة جيدة



 يفضل البعض استعمال مشابك الغسيل ولكن الدبابيس فعالة أيضاً ! عبر اغلاق الأكياس بهذه الطريقة ستبقى الحلويات والوجبات الخفيفة طازجة لمدة أطول !


اصلاح السحابة (السوستة)




فليرفع يده كل من لم يكسر سحابة ثيابه في حياته ! في المرة الثانية التي يحصل ذلك، قوموا بادخال دبوس الشعر بدل السحابة و سوف تتمكنون من فتح و اغلاق السحابة.

حل طرف الشريط اللاصق





انها فكرة مهمة ! عندما تنتهون من استعمال الشريط اللاصق, ضعوا دبوس الشعر على اخر الشريط لكي لا تتعذبوا في ايجاد الطرففي الاستعمال القادم.


ايجاد و ترتيب الدبابيس بسهولة




انها آخر نصيحة في ما يتعلق بهذا الموضوع : بغية ايجاد و ترتيب الدبابيس بسهولة استعملوا علبة بلاستيك و مغناطيس. ضعوا المغناطيس على ظهر العلبة و مرروها فوق الدبابيس المعدنية التي ستصبح داخل العلبة !


نحن على يقين أن هذه الأشياء البسيطة لن تنقذ الأرض ولكن بامكانها تسهيل الحياة اليومية ولعلكم ستكتشفون استعمالات أخرى لها.لاتترددوا في مشاركتنا اياها !

إذا أعجبتكم هذه النصائح التي قدمناها لكم ، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم ومعارفكم !