عناصر تخزين اضافية للحمامات الصغيرة تحل مشكل ضيق المساحة….رووووعة





الغرف الصغيرة هي أكثر تعقيدا من أجل التحرير وتجهيز، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الحمامات. حوض الاستحمام، غسالة، بالوعة،  – قذيفة … ليست سوى بعض من الأشياء الثابتة التي تحتاج إلى أن تدرج في عدة ميادين.

 ولكن مع بعض النصائح، ومساحة حمامك يمكن أن تكون جميلة والوظيفية. وتستند جميع الحلول الإبداعية مصمم على بنية اللغز، مع العديد من المقصورات، الأفكار الذكية للتخزين، وتقنيات تصميم مثير للإعجاب المستخدمة في التصميم، والذي يعطي الراحة وظائف استثنائية في كل مساحة صغيرة.

لأن الحمام هو غرفة في الشقة التي يوجد فيها الرطوبة ثابتة والتكثيف، من المهم جدا أي نوع من البلاط سوف تختار. فمن المستحسن أن تختار لالبلاط الكلمة حصيرة، وللجدار يمكن أن يكون هؤلاء مع لمعان عالية. سوف دواليب وتخزين المواد لمستحضرات التجميل، والمناشف والتنظيف يكون من المستحسن أن شنق على الحائط أو جزءا لا يتجزأ من وشنت تحت المغسلة. 

إذا كنت بحاجة إلى وحدات تخزين إضافية، لم يكن لديك لقضاء الكثير من المال لشراء. يمكنك جعل العناصر التخزين، مع تطويعها لأغراض أخرى بعض العناصر القديمة التي لديك بالفعل في المنزل. رؤية مقترحاتنا وجعل الحمام الصغيرة الخاصة بك لتكون وظيفية وجميلة!


































اعلانات