4 فروقات بين حمل الولد والبنت... اكتشفيها!




هناك العديد من الأمور التي يتحدّث بها النساء، وترتبط بالقدرة على تحديد جنس المولود قبل الولادة. قد تصدقين هذه الأمور أو لا تصدقينها، ولكنها في بعض الأحيان تكون صائبة. واليوم موقع صحتي يعرض لك الفرق بين حمل الولد والبنت.



1- وزن الطفل داخل رحم الأم


يمكن ملاحظة حجم الطفل داخل رحم الأم تبعاً لجنس الجنين، فإن كان المولود ذكراً، فإن الوزن يميل إلى جهة البطن أكثر، أما في حال كان المولود فتاة، فالوزن ينتقل إلى منطقة الحوض والأرداف. والمقصود هنا أن المرأة الحامل تشعر بالثقل في هذه الأماكن نتيجة الحمل.


2- لون البول المتغيّر


يمكن للأم أن تكتشف جنس مولودها من خلال تغيّر لون البول لديها. وبهذه الطريقة تحدد أنها حامل بفتاة في حال لاحظت أن لون البول لديها يميل إلى الأصفر الداكن. أما في حال كان لونه يميل إلى الأصفر الفاتح، فيكون جنس الجنين ذكر.


3- الشعور بالغثيان بنسب متفاوتة


الغثيان والتقيؤ أمران لا مفر منهما، ولكن قد تختبرهما المرأة الحامل بشكل متفاوت بين الحمل بصبي أو فتاة. وفي هذا الإطار، نشير إلى أن المرأة الحامل بفتاة تشعر بالغثيان والرغبة بالتقيؤ منذ لحظات الحمل الأولى؛ أما في حال كانت حاملاً بصبي، فهي تشعر بالغثيان والتعب الشديد بعد مدة من الحمل.


4- الشعور بالآلام في البطن


قد تتمكنين من تحديد جنس مولودك من خلال الآلام التي قد تشعرين بها في منطقة البطن. وبهذه الحالة، إن كنت حاملاً بصبي، فأنت تشعرين بالآلام الخفيفة وغير المستمرة؛ على خلاف الأوجاع التي تصيبك في حال كنت حاملاً بفتاة، فأنت تميلين إلى الشعور بالآلام القوية والحادة في منطقة البطن.