كنت ديما واحلة فتعطير الحمام ديالي…ملي سمعت هاد الوصفة فالراديو طبقتها ولات ريحتو كتحمق






يشتكي العديد من الناس من انبعاث روائح كريهة من الحمامات داخل منازلهم، رغم أنّها تبدو نظيفة للبعض منهم، ويستغربون من هذه الرائحة المزعجة التي تنتشر في معظم الغرف الأخرى في المنزل، مما يسبّب الكثير من الانزعاج والشعور بعدم الارتياح لساكني البيت وزوارهم.



لكنّ أسباب الرائحة الكريهة كثيرة ومتشعبة ولا تقتصر فقط على عدم النظافة والتعقيم للحمامات، بل هناك عوامل أخرى تزيد من المشكلة؛ كعدم تركيب هوايات جيدة في أعلى السطح لسحب الهواء الفاسد من الحمامات، كذلك قد تنتج هذه الرائحة المزعجة لوجود ترسبات كلسية داخل المواسير، أو بسبب عدم تركيب الكرسي  بالشكل السليم، أو بسبب عدم تسليك أماكن الصرف الخارجي للبيت كغرف التفتيش مثلاً.


وهنا سنقدم لكم الوصفة الجبارة التي تجعل الحمام برائحة زكية اطول مدة ممكنة، إضافة إلى أن هذه الرائحة تنتشر بدورها في المنزل بشكل كلي.


المكونات :

  • 3 كافورات خاصة بالحمام
  • 3 ملاعق من الزيت العطري حسب الذوق
  • قنينة زجاجية بعطاء بثقب في الأعلى



طريقة التحضير :


قومي سيتي بطحن الكافورات أو دقها إلى أن تصبح على شكل بودرة ثم أضيفي  لها الزيت العطري وضعي الخليط في القنينة الزجاجية وأغلقيها ثم ضعيها في ركن مخفي في الحمام واعلقي الباب واتركيها وبعد مدة افتحي باب الحمام وستتفاجئين بالرائحة الزكية التي ستنبعث منه بشكل مستمر والتي ستنتشر في المنزل ككل، يمكنك تجديد الخلطة كل 20 يوما للحصول دائما على رائحة زكية.