العصير لي جربتو لشعري و وقفلي التساقط و رجع كينبت قوي





مشكلة سقوط الشعر مشكلة شائعة بين الرجال والنساء يسعى الجميع لحلها عن طريق الحلول الكيميائية وزراعة الشعر وحتى العمليات الجراحية. 


وإذا كنت تفضل إطالة شعرك بطرق طبيعية، فإن تدليك فروة الرأس واستخدام الزيوت الطبيعية والأكل بصورة صحية طرق طبيعية وسهلة يمكن استخدامها للعناية بشعرك كوسيلة أساسية لتقليل سقوط الشعر والمحافظة على شعر صحي ولامع. كما يعاني بعض الناس من وجود فراغات واضحة في مقدمة الرأس تكون شبه خالية من الشعر أو تحوي شعرا خفيفا جدا، بحيث تظهر فروة الرأس البيضاء بوضوح عن بعد، الأمر الذي يسبب لهم حرجا شديدا أمام الآخرين.



عصير البصل للتخلص من فراغات الشعر في الرأس


هذه الطريقة يمكن تحضيرها عن طريق تقطيع شرائح من البصل الطازج ونقعها في الماء أو وضعها في الخلاط مع القليل من الماء حتى نحصل على عصير البصل ثم نبدأ بفرك المنطقة في الرأس التي تعاني من الفراغات ونستمر في التدليك لدقائق ثم نترك عصير البصل لساعة أو ساعتين على الشعر مع تغطيته، ثم غسله بالماء والليمون لإزالة الرائحة الكريهة، وبعدها نغسله كالمعتاد بالشامبو والماء الفاتر، لتنظيفه جيدا.



جربوا عصير الجرجير لمنع تساقط الشعر 


يفيد عصير الجرجير في منع تساقط الشعر حيث يساعد على تقويته وإنباته من الجذور وتنميته وإطالته في فترة قصيرة، ويتم ذلك من خلال غسل ورق الجرجير وتعصيره يدويا للحصول على عصيره الأخضر، أو وضعه في الخلاط الكهربائي مع القليل من الخل وزيت الخروع ثم تدليك فروة مقدمة الرأس بالخليط لدقائق وإبقاءه لمدة نصف ساعة، ثم غسل الشعر كالمعتاد بالشامبو والماء.