طرق تقشير الجسم في الشتاء





على الرغم من عدم شيوع تقشير الجسم في الشتاء إلا أن هذا الفصل فرصة ذهبية لتقشير الجسم دون الخوف من الشمس وتبعاتها، لذا هذه دعوة منا للتشمير عن ساعديك وتطبيق وصفات تقشير الجسم التي سوف نقدمها لك اليوم، اختاري منها ما تشائين ودللي جسمك فهو يستحق الأفضل منك على الدوام.


طرق تقشير الجسم في الشتاء


اختاري من الستة مقشرات التي اخترناها لك اليوم ما يناسبك


مقشر الزنجبيل والليمون والملح لتقشير الجسم

قومي بخلط حبة من الزنجبيل بالخلاط وأضيفي إليها 5 ملاعق من الملح، ومن بعدها أضيفي ربع كوب من عصير الليمون، افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن السوداء والقاسية كالركب والأكواع، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل أخذ حمام فاتر. 
تقشير الجسم في الشتاء باستخدام زيت الزيتون والسكر البني

يعتبر السكر البني بذراته الناعمة مناسباً لذوات البشرة الحساسة ولذا لا تترددي بمزج 5 ملاعق من السكر البني مع كمية مناسبة من زيت الزيتون، ومن بعدها افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن السوداء والقاسية كالركب والأكواع، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل أخذ حمام فاتر. هذا المقشر سوف يساهم في ترطيب بشرة جسمك وتقشيرها.




مقشر الموز والقهوة لتقشير الجسم

اهرسي 3 حبات من الموز الناضج مع 6 ملاعق من مطحون القهوة، ومن بعدها افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن السوداء والقاسية كالركب والأكواع، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل أخذ حمام فاتر. 



مقشر اللوز وزيت اللوز لبشرة جسم متجددة وناعمة

للحصول على بشرة جسم ناعمة في الشتاء، اخلطي 12 حبة من اللوز بالخلاط الكهربائي وأضيفي إليها 7 ملاعق من زيت اللوز و5 ملاعق من العسل العضوي، ومن بعدها افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن السوداء والقاسية كالركب والأكواع، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل أخذ حمام فاتر. سوف تلمسين النعومة والتجدد على الفور.




مقشر الشوفان ولبن الزبادي للجسم

اخلطي كمية متساوية من كل من الشوفان ولبن الزبادي، ومن بعدها افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن السوداء والقاسية كالركب والأكواع، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل أخذ حمام فاتر. سوف تلمسين النعومة والتجدد على الفور.



مقشر الخيار وقشر البرتقال

اخلطي 3 حبات من الخيار بالخلاط الكهربائي وأضيفي إليها 4 ملاعق من قشر البرتقال الجاف والمطحون، ومن ثم افركي جسمك بالخليط مع التركيز على الأماكن السوداء والقاسية كالركب والأكواع، اتركيه لمدة 20 دقيقة على جسمك قبل أخذ حمام فاتر. سوف تلمسين النعومة والتجدد على الفور