أفكار تسريحات شعر لطفلتك على الشاطئ في صيف 2019





تستعد العديد من الأسر في عيد الفطر إلى السفر والاستمتاع بالأجواء الشاطئية في طقس مشمس. ولأن أكثر ما يشغل ذهن كل أم هو الاهتمام بطفلتها وبالتحديد شعرها. الأمر الذي يجعلك تفكرين باستمرار في تطبيق تسريحة شعر جديدة يمكن أن تتناسب مع الأجواء الشاطئية. لهذا جمعنا لكِأفكار تسريحات شعر متنوعة ملائمة للكيرلي والناعم...


كانت الكعكة المرتفعة هي اختيار العديد من الأمهات لأطفالهن. خاصة وأنه يمكن تطبيقها بأكثر من الطريقة سواء من خلال عمل كعكة مرتفعة أو اثنين على كل جانب. كما يمكنك إضافة ضفيرة صغيرة على إحدى جوانب الكعكة لتمنح طفلتك مظهر عصري وغير تقليدي على الشاطئ في العيد.

الضفائر بمختلف أشكالها بالتأكيد من أكثر تسريحات الشعر المميزة التي يمكن اختيارها لطفلتك. لذلك اهتمي بتجديد شكلها من خلال عمل ضفائر بشكل متداخل للحصول على شكل غير تقليدي. كما يمكن تطبيقها على الجزء العلوي من الشعر لينسدل بشكل بسيط وأكثر جاذبية. 

وننصحك بتطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان بشكل غير تقليدي إذا كنت تشعرين بالمعاناة في إيجاد تسريحة سريعة وبسيطة لطفلتك. وهذا من خلال عمل ضفائر رفيعة من الأمام أو تقسيم الشعر لعمل ذيل حصان بشكل مبتكر. لمظهر ملائم للأجواء الشاطئية في عيد الفطر هذا العام.

شاهدي معنا بالأسفل صور تسريحات شعر متنوعة لطفلتك لإطلالة مميزة على الشاطئ...