مجموعة كاملة من الحلول المثبتة سريريًا لتلبية عدد من احتياجات البشرة،

مجموعة كاملة من الحلول المثبتة سريريًا لتلبية عدد من احتياجات البشرة،

 

تقدم Eucerin®، مع أكثر من 100 عام من الابتكار في مجال العلوم الجلدية، مجموعة كاملة من الحلول المثبتة سريريًا لتلبية عدد من احتياجات البشرة، مدعومة بالتزام صارم بالجودة. وهذا هو السبب وراء توصية أطباء الأمراض الجلدية بمنتج Eucerin في جميع

أنحاء العالم.


دهان تخفيف الخشونة Eucerin تركيبة متخصصة ترطب وتقشر البشرة شديدة الجفاف والخشنة، وغير المستوية.


وحيث إنه غني باليوريا، فإنه يحسن حالة البشرة شديدة الجفاف والخشنة والمجعدة

كما يحتوي على عوامل الترطيب الطبيعي: مزيج من مكونات الترطيب الموجودة بشكل طبيعي في الجلد الذي يرطب بشكل مكثف للمساعدة في منع الجفاف.

طريقة الاستخدام

يُوضع على الجسم ويُدلك يوميًا.


المكونات

ماء, يوريا, جلسيرين, الآيزوبروبيل ستيرات, إثير ثنائي الكابريليل, جليسريل جلوكوسيد, لاكتات الصوديوم, زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), متعدد جليسريل-4 ثنائي أيزو ستيرات / متعدد هيدروكسي ستيرات / سيباكات, نشاء التابيوكا, كارنيتين, كحول السيتياريل, سيراميد حمض دهني غير هيدروكسي بقاعدة فيتوسفينجوزين (NP), هيدروكلوريد الأرجينين, ملح الصوديوم لحمض البيروجلوتاميك, هيستيدين هيدروكلوريد, حمض اللاكتيك, مانيتول, الأرجينين, السيرين, سكر القصب محلل المكون الرئيسي, سيترولين, جلايكوجين, الألانين, ثريونين, حمض الجلوتاميك, هيدروكلوريد ليسين, كلوريد الصوديوم, 1،2 هكسانيديول, فينوكسي إيثانول, وسوربات البوتاسيوم.


تحذيرات

تنبيه بشأن التعرض للشمس: يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية البشرة تجاه الشمس؛ مما يعرضها إلى حروق الشمس. يُنصح باستخدام واقي شمسي، وارتداء ملابس واقية، وكذلك تقليل مدة التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع بعد الاستخدام.


يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. للاستخدام الخارجي فقط. تجنب ملامسة المنتج للعين. توقفي عن الاستخدام في حالة حدوث تهيج.




Eucerin‏, كريم ليلي مضاد للتجاعيد غني بالريتينول ومساعد إنزيم Q10، ‏1.7 أونصة سائلة (48 مل)

Eucerin⁧⁩®⁧⁩هو كريم ليلي مرطب ومضاد للتجاعيد مصنوع للبشرة الجافة والحساسة. صنع خصيصًا ليكون غير مهيج ولطيف على البشرة.

يحسن مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد في أقل من 5 أسابيع.

يرطب البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة ورقة.

خالٍ من العطور، والبارابين، الأصباغ، ولا يسبب انسداد المسام

⁧⁩ما هو مساعد إنزيم Q10؟⁧⁩ ⁧⁩⁧⁩يوجد مساعد إنزيم Q10 بشكل طبيعي في الجسم لمقاومة عملية الشيخوخة. مع تقدمك في العمر، تقل كمية مساعد إنزيم Q10 في بشرتك. الكريم الليلي المضاد للتجاعيد الغني بالريتينول ومساعد إنزيم Q10 من ⁧

⁩Eucerin⁧⁩®⁧⁩، يساعد في سد نقص هذا الإنزيم الذي يحدث بشكل طبيعي والذي يعتبر حيويًا لبشرة صحية المظهر. إلى جانب فيتامين هـ والريتينول، فإنه يشكل أيضًا مركبًا قويًا مضادًا للأكسدة للمساعدة في الحماية من الآثار الضارة للجذور الحرة. تقدم ⁧

⁩⁧

⁩⁧⁩Eucerin ⁧⁩المنتج التالي لاستكمال نظام العناية بالبشرة الخاص بك: ⁧

⁩⁧

⁩⁧⁩يرطب⁧⁩: كريم الوجه لمكافحة التجاعيد المعزز بمساعد إنزيم Q10 - مرطب يومي يقلل بلطف من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد في أقل من 5 أسابيع.

طريقة الاستخدام

ضعيه كل مساء عن طريق التدليك بلطف على بشرة الوجه والرقبة.

المكونات

ماء, جلسيرين, كوكوات إيثيل هكسيل, كحول سيتيلي, كوكو جليسريدات مهدرجة, كحول ستياريلي, بوتيلين جليكول, دهون الكابريليك/الكابريك الثلاثية, زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), سيترات ستيارات الجليسريل, زيت بذور المكاداميا ثلاثية الأوراق, أوكتيلدوديكانول, يوبيكينان, بالميتات الريتينيل, توكوفيرول, 1،2 هكسانيديول, حمض أسيتيك لا مائي, كربومير, هيدروكسيد الصوديوم, إيديتات ثلاثي الصوديوم.⁧

تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. للاستعمال الخارجي فقط. يجب تجنب ملامسته للعينين. توقفي عن الاستخدام في حالة حدوث تهيج بالبشرة.


Eucerin‏, جل التنظيف المرطب + حمض الهيالورونيك، 6.8 أونصة سائلة (200 مل)


الوصف

  • يُوصِي به أطباء الجلدية
  • منذ عام 1900
  • مناسب للاستخدام اليومي لإزالة المكياج والشوائب
  • لا يسد المسام
  • خالٍ من العطور والزيوت والكحول والصابون والبارابين
  • للعناية بالبشرة من الأمراض الجلدية
  • خالٍ من: العطور، الزيوت، الكحول، الصابون، البارابين

الجل المنظف المرطب من Eucerin® عبارة عن تركيبة تنظيف فريدة من نوعها غنية بحمض الهيالورونيك الذي يساعد في الحفاظ على توازن رطوبة البشرة، فهو ينظف البشرة بشكل فعال ويتركها منتعشة ومُرطبة.


ثبت سريريًا أنه مناسب للبشرة الحساسة

تركيبة غنية بحمض الهيالورونيك تدعم توازن رطوبة البشرة

يتخلص مركب ألكيل بولي جليكوسيد (APG) التنظيف من الشوائب ويزيلها من البشرة لتنظيف البشرة بشكل جيد ولكن بلطف


طريقة الاستخدام

يُدلك جل التنظيف بلطف على الوجه المبلل والرقبة. ثم يُشطف جيدًا.


المكونات

ماء, جليسرين, كوكو-بيتين, كوكو جلوكوسيد, جليسريل جلوكوسيد, أكريلات/c10-30 الألكيل أكريليت كروسبوليمير, هيالورونات الصوديوم, إيديتات ثلاثي الصوديوم, كلوريد الصوديوم, بنزوات الصوديوم.


تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. للاستخدام الخارجي فقط. يُرجى تجنب ملامسة المنتج للعينين. في حالة حدوث تهيج، يُرجى التوقف عن الاستخدام.


استخدم كود خصم اي هيرب(iherb)  IBG6946   للحصول على نسبة تخفيض مميزة على قيمة المشتريات