تألقي بصيحة الأقمشة المنقطة في موضة 2014




تتألق هذا الموسم صيحة الأقمشة المنقطة في موسم موضة الربيع والصيف 2014 وهاهي تعود أقمشة الـ Polka Dot من الخمسينات على منصات عروض أزياء هذا الموسم لكبار المصممين مثل دولتشي آند غابانا الذين يجددان دائماً هذه الصيحة. وقد ظهرت باللونين الأبيض والأسود والأحمر والأسود ، بينما شهدناها لدى دور الأزياء الأخرى بألوان مختلفة.


يظل الفستان المنقط مظهر من مظاهر الأناقة التى تستمر من موسم لآخر فلا تترددي في اقتناء قطعةٍ مزينة بهذه النقشة خاصةً الفستان القصير الذى يمكنك أن ترتديه بطرق مختلفة. كذلك يمكنك اختيار موضة الأقمشة المنقطة في اكسسورارتك كالحقائب والأحذية.






إختاري البلايز بموضة الأقمشة المنقطة 2014

لطلة عملية أنيقة يمكنك إرتداء قميص أو كنزة مرقطة بالأبيض والأسود مع بنطال أسود وحقيبة سوداء، يمكنك إختيار حذاء بالأسود أو البني، وكذلك يمكن أن ترتدي معهم بليزر أسود أو أزرق أو أبيض . أو إختاري أن ترتديها بطريقة دولتش أند غابانا لطلة فخمة.


أجمل الإكسسوارات بالأقمشة المنقطة

من أجمل نقوشات الحقائب هي الحقيبة المنقطة  والتي تكسر اللون الموحد في الأزياء، فمثلاً يمكنك إرتداء فستان أسود كما بالصورة وإختاري معه حقيبة منقطة وتصلح هذه الطلة لفترة المساء.لإطلالة رسمية جربي حذاء مرقط بتصميم بسيط وبكعب عالي باللونين الأبيض والأسود، لا يشترط أن ترتدي معه أزياء سوداء أو بيضاء، ولكن إختاري زي رسمي أنيق باللون الأحمر الداكن مثلاً، وإختاري معه حقيبة بالأسود