4 خطوات سهلة للحصول على خصر أنحف





إنّ المأكولات التي تحيط بك تحدّد وزنك ولكن يمكنك السيطرة عليها بنفسك في منزلك من خلال خطوات تتّبعينها ليصبح بيتك مليئًا بالأطباق الصحية. اطّلعي على 4 خطوات منزلية يمكنك أن تقومي بها الآن:



  •  تخلّصي من المشروبات الغازية التي تحتوي على السكر: قد تسمعين هذا كل الوقت وتعتقدين أنّه أمر سهل، ولكن عند البعض يسهل الكلام عن التخلّي عن السكريات لكن يصعب تنفيذه. عدد كبير جداً من الناس يشربون المشروبات الغازية يوميًا على الرغم من أنّهم يعلمون بضررها ويمكنهم إيجاد مشروبات بديلة تنسيهم ذلك المذاق. 
  • تخلّصي من المأكولات السيئة: بدلًا من رمي المأكولات غير الصحيّة ضعيها ببساطة في مكان يصعب الوصول إليه فتعتادي بذلك عدم استهلاكها يومياً وضعي في متناول يدك مأكولات صحية. 
  •  تخلّصي من الدقيق الأبيض والملح والسكّر والأجبان الصفراء: اختاري الأرز الكامل والمعكرونة المصنوعة من القمح الكامل أو الأرز وخبز القمح الكامل أو خبز الشوفان أو الجودار. 
  • استغلّي وقت فراغك لتحضير نجاحك: خططي مسبقًا وحضّري الخضار والفاكهة والوجبات الغنية بالبروتين التي يمكنني استهلاكها ببساطة في أي وقت. التحضير والتنظيم يلغي عذر عدم اختيار المأكولات بشكل صحيح بسبب ضيق الوقت