كيف تخسرين كيلوغرامين في اﻷسبوع؟






عند اتباع رجيم الكيوي تناولي لترين من الماء يوميا. مارسي بعض الرياضة يوميا لساعة أو نصف ساعة على الأقل بالمشي أو ببعض التمرينات الرياضية واستيقظي مبكرا ونامي مبكرا ولا تنامي أقل من 6 ساعات.

رجيم الكيوي:
للكيوي فوائد عديدة فهي غنية بالفيتامينات (سي)،(ب) و(أ)، بالإضافة إلى أملاح الفوسفور والبوتاسيوم والحديد، وهكذا فهي ممتازة لمقاومة الالتهابات، كما تساهم في إنقاص الوزن. من مميزاتها خلوها من الكولسترول، واحتواؤها على الألياف، وبالتالي فهي تساهم في خفض معدلات الكولسترول في الدم، وتساعد على الشعور بالشبع. يصلح ريجيم الكيوي لأصحاب الأوزان فوق 100 كيلو، ويمكن تجربته مرة شهريا لمدة أسبوع ثم الالتزام بريجيم طبيعي لمدة 3 أسابيع.

الطريقة :

  •  الإفطار: 2 كيوي، قطعة توست بالجبن، قهوة أو شاي بدون سكر.
  •  الغداء: 3 ثمرات من الكيوي، طبق سلطة خضراء، 150 غراما من البروتين المشوي الخالي من الدهون «دجاج أو لحم أو سمك».
  •  العشاء: 5 ثمرات من الكيوي مع كوب ياغورت، أو أكثر.

في حالة الشعور بالجوع بين الوجبات يسمح بتناول ثمرة كيوي أو علبة ياغورت أو مشروبات دافئة بدون سكر مثل اليانسون والنعناع والكروية والكمون، أو عصير الكيوي بالأناناس وهذه > طريقة إعداده: ضعي كوب أناناس (طازج) مقطع، مع نصف كوب كيوي (طازج) مقطع. ضعي ملعقة عسل كبيرة أو بديل السكر للدايت وإن استطعت عدم تناول أي سكريات فهذا أفضل، ضعي نصف كوب ثلج مكعبات وكوب ماء كبير بارد. اخلطي المقادير جيدا في الخلاط.