مشروبات صيفية حارقة للدهون





مع قدوم فصل الصيف والحر الشديد نحتاج إلى مشروبات صيفية  باردة حتى نروى عطشانا ولكن مع  تناول هذه المشروبات بكثرة نتعرض لزيادة كبيرة في الوزن  وهي من أهم المشاكل التي تؤرق الكثير من النساء .
لذا سيدتي سنقدم لكِ أهم المشروبات الصيفية الحارقة للدهون حتى لا تتعرضي للزيادة في الوزن أو حتى الإصابة بالسمنة المفرطة , ويتفاوت مفعولها بين تقليل امتصاص الدهون إلى سد الشهية عن الطعام إلى حرق الدهون وإذابتها .
– مشروبات صيفية حارقة للدهون.

– عصير الجريب فروت  Pamplemousse :


– طريقة التحضير.
قومي بإضافة كوب من شرائح الجريب فوت  إلى كوب من الماء المثلج مع ملعقتين من عسل النحل الأبيض ، وأضيفيه للائحة عصائر الصيف لديكِ
 يعتبر عصير الجريب فروت  من أهم المشروبات الصيفية التي تعمل على حرق دهون المتراكمة في الجسم وإنقاص  الوزن بشكل سريع وذلك بسبب احتوائه على الكثير من الفيتامينات والألياف ومضادات الأكسدة.

– عصير الليمون الطازج  مع  ورق النعناع:


– طريقة التحضير.
قومي بخلط شرائح الليمون مع باقة من أوراق النعناع مع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض  باستخدام الخلاط الكهربائي ثم قومي بتصفيته وإضافة مكعبات الثلج  ليكون جاهز للشرب .
ويعتبر مشروب الليمون والنعناع من أشهر المشروبات الصيفية  الباردة والتي يتم تناولها باستمرار وله دور فعال  في عملية التخسيس  والتخلص من الدهون الزائدة .

– عصير الشمام المنعش:


– طريقة التحضير.
اخلطي ثمرة الشمام مع إضافة  كوب من الماء وعصير ليمونة واحدة مع ملعقة من العسل
يعتبر مشروب الشمام المنعش من المشروبات الباردة المنعشة التي تساعد الجسم على التخلص من الوزن الزائد و الدهون المتراكمة .

– عصير الخيار:



– طريقة التحضير.
قومي بوضع ثمرة الخيار دون تقشيرها في وعاء الخلاط مع إضافة القليل من عصير الليمون ونصف كوب من مكعبات الثلج ثم قومي بتصفيته وشربه قبل تناول الوجبة الرئيسة .
شرب عصير الخيار مع الليمون قبل الوجبات الرئيسية يحفز الجسم لحرق السعر ات الحرارية.

– مشروب الشاي مع التفاح الأخضر:


– طريقة التحضير.
 قومي بوضع عبوة من الشاي الأخضر في  كوب من الماء المغلي  لمدة 3 دقائق ثم أزيلي عبوة الشاي واتركيه حتى يبرد ثم أضيفي إليه خلاصة عصير التفاح المصفى وقلبي جيداً، ثم ضعي مكعبات الثلج، وزيني كوب الشاي بشرائح التفاح الأخضر .
مشروب الشاي الأخضر مع التفاح من المشروبات الصيفية ذات النتيجة الفعالة والسريعة في التخلص من السعرات الحرارية  والشحوم المتراكمة في الجسم .

– عصير البطيخ المنعش:



– طريقة التحضير.
قومي بعصر مكعبات البطيخ الخالية من البذور مع مكعبات الثلج .
يساعد عصير البطيخ في التخلص من الوزن بسرعة وذلك لاحتوائه على الفيتامينات والمضادات المؤكسدة التي تعمل على حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية .

– عصير الكيوي والأناناس:


– طريقة التحضير.
قومي بوضع حلقات  الأناناس  والكيوي في الخلاط ، حتى يصبح لدينا عصير ثم يوضع عصير الليمون مع  ملعقة من عسل النحل ويقدم مع مكعبات الثلج .
 يعتبر عصير الكيوي والأناناس من العصائر الصيفية المفيدة والتي ينصح بها أخصائي التغذية والجيم لما له من دور كبير في  تنظيم نسبة الكولسترول في الدم وحرق الشحوم والدهون الزائدة في الجسم .
حرصاً منا على أن تكوني بصحة جيدة ، فقد قدمنا لكِ بعض المشروبات الصيفية التي تساعد جسمك على فقدان الوزن بسرعة وحرق الدهون الزائدة في الجسم بشكل صحي وفعال لتتمتعي برشاقة ولياقة بدنية.

نتمنى أن ينال المقال على اهتمامك ، ونسعد بأسئلتك واستفساراتك لتجدي منا ما يسرك.