مشاهير ودعناهم في عام 2016





حدث في هذا العام الكثير من التغييرات منها جيدة وبعضها حزينة. لقد فارقنا الكثير من النجوم هذا العام مثل النجم الملاكم محمد علي والموسيقار الكبير ملحم بركات وغيرهم الكثيرون.. تعرفوا من خلال العرض المرئي التالي على مشاهير ودعناهم في هذا العام وما سبب وفاتهم:



محمد علي كلاي




محمد علي كلاي ملاكم أمريكي، عانى من داء باركنسون لمدة 35 عاما، في عامي 2014-2015 عانى من التهاب في الرئة والتهاب في البول أيصا وأُدخل على إثرها المستشفى، وفي الثاني من يونيو (حزيران) 2016 أدخل إلى المستشفى مُجددا بسبب مشكلة في التنفس، وفي اليوم التالي توفي عن عمر يناهز الـ 74 عاما.


ملحم بركات




ملحم بركات ايضا توفي عن عمر 74 عاما، وهو مغني وملحن لبناني، توفي في تاريخ 28 أكتوبر 2016، في مستشفى أوتيل ديو في بيروت، لبنان، بعد صراع مع مرض السرطان، لم تؤكد المصادر، نوع السرطان لكن صرحت أن سبب الوفاة هو السرطان.


رينيه انجيل




رينيه أنجليل (René Angélil) هو مغني ومدير كندي، من عائلة لبنانية سورية، تزوج من المُغنية سيلين ديون، وأنجب منها ثلاثة أطفال وبقي مديرها الفنّي حتى وفاته، وهو ايضا كان المرض الخبيث (السرطان) السبب في وفاته.


الممثلة فيروز




فيروز ممثلة مصرية من أصل أرمني، توفيت في 30 يناير (كانون الثاني) 2016 بعد معاناة طويلة مع مشاكل في الكلى والكبد عن عمر يناهز 72 عاما



ديفيد بوي



ديفيد بوي ممثل ومغني روك بريطاني، وهو زوج عارضة الأزياء الأمريكية إيمان، توفي في يوم 10 يناير (كانون الثاني) 2016 بعد المعاناة مع مرض السرطان.


وائل نور



مُمثل مصري تم العثور عليه داخل منزله في الإسكندرية، في مايو (أيار) من هذا العام عن عمر يناهز 55 عاماً نَتيجة تعرضه لجلطة في الشِريان التاجي للقَلب مما أدى للوفاة، وَقد عثر عليه داخل منزله بالإسكندرية.



احمد راتب




احمد راتب هو ممثل مصري، توفي في 14 ديسمبر (كانون الاول) 2016، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة عن عمر يناهز 67 عامًا.

















اعلانات