باقة من الاحذية لعشقات الاحذية المخملية





في كل موسم جديد تفاجئنا دورالازياء بجديد صيحاتها المميزة والمتجددة في كل موسم في اشكالها وانواع تصاميمها الراقية والمثيرة.



وفي هذا الموسم من 2017 برزت اجمل الاحذية من الاحذية المخملية التي عادت بقوة لتتتربع بقوة على موسم صيف وخريف هذا الموسم بتصاميمها الفريدة والوانها الجديدة والرائعة.

فبعدما كان المخمل من اهم الصيحات الرائجة قديما في فترة السيتينيات والسبعينيات من الزمن بعدما تالقت به العديد من النجمات والمشاهير في ذلك الزمن رجع بقوة في هذا الموسم لتعتمده اشهر دور الازياء والماركات العالمية كقطعة اساسية في جميع تصاميم الاحذية المقدمة لهذا الموسم.


ولم يقتصر المخمل فقط على الاحذية بل انه ايضا يعد الصيحة الرائجة في العديد من القطع من بدءا من الفساتين والتنانير والسراويل السترات وحقائب اليد وغيرهال الكتير من القطع التي طرحتها دور الازياء لهذا العام.


وباعتباره هذا القماش الفاخر من أحد أكبر الاتجاهات الرائجة لهذا الموسم أصبح المخمل جزءا أساسيا في خزانة كل امرأة، ليأتي على اشكال مختلفة حتما تستعجبك سيدتي وتروقك لك تفاصيلها الناعمة والمواكبة لابرز صيحات الموضة و ستجعلينها رفيقتك خلال هذا الموسم .


هذه الباقة من الاحذية المخملية التي سنقدمها لك سيدتي تعكس الابتكار والتجديد و روح الفخامة والرقيّ وتمنحك الأنوثة والأناقة ، فمنها العصرية ذات الألوان الصارخة متل اللون الاحمر والازرق الفاتح واللون الاخضر والوان اخرى هدئة وناعمة متل البيج والابيض والزهري وغيرها من الالوان الرائعة ، أو المزيّنة بالأهداب أو بالتّرتر البرّاق، بساق طويلة أو قصيرة، ومنها الكلاسكية ولكن بروح عصرية.



كما ان هذه الاحذية تتميز غالبها بالكعب العالي الذي لا تكتمل اناقة السيدة بدونه والذي يمنحها الاناقة وفخامة الاطلالة حيت يمكنك سيدتي اعتماد هذه الاحذية مع مختتف اطلالتك للتالق في الامسيات والسهرات باحذية مخملية راقية او اعتمادها مع اطلالة كلاسيكية رائعة مع سراويل تصل الى حد الكاحل حيت ان ارتدائها مع الاحذية المخملية تاتي غاية في الاناقة والجمال ويمكنك تنسيقها مع كنزات قصيرة او مع القمصان بالاكمام الطويلة وبالالوان المناسبة طبع لنوع حذائك .